الأحد، 29 أبريل 2012

وزيرا الكهرباء والري يضعان حجر أساس القناطر الجديدة بتكلفة 4 مليار جنيه

اخبار اسيوط 28 ابريل 2012

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


يضع المهندس حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة والدكتور هشام قنديل وزير الموارد المائية والري يرافقهم اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط حجر الأساس لقناطر أسيوط الجديدة ومحطتها صباح غد الأحد


في احتفال كبير بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية  وأعضاء مجلسي الشعب والشورى والقوى السياسية المختلفة.

وأكد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط أن قيام الوزراء المعنيين بالحضور إلى أسيوط لإعطاء إشارة البدء لتنفيذ المشروع والذي يعكس دلالة واضحة على اهتمام أجهزة الدولة ومتابعتها لكل القضايا التي تؤثر في حياة المواطن وعلى رأسها قضايا المياه والكهرباء بإعتبارهما أهم ركائز التنمية والتقدم في المجتمع وأشار إلى أن الأعمال الإنشائية الفعلية للقناطر الجديدة تبدأ الأسبوع المقبل ، وتستمر لمدة 64 شهرا وبتكلفة تصل إلى 4 جنيه.

وأضاف المحافظ أن القناطر الجديدة ستساهم بشكل فعال في تحسين الري لمساحة مليون وستمائة وخمسين فدان بإقليم مصر الوسطى والذي يضم محافظات أسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والجيزة أي ما يعادل 20% من مساحة مصر المنزرعة بالإضافة إلى محطة توليد طاقة كهرومائية نظيفة تقدر بنحو 32 ميجاوات وقال أن المشروع سيفتح أفاقا جديدة من التنمية والترقي لأبناء المحافظة تتفق مع متطلبات العصر الحديث.

هناك تعليق واحد:

  1. احنا فى الوقت الحالى يمكت توفر اربع مليار جنيه عشان القناطر الجديده ولا هو اعلانات وفرقعه على الفاضى مش عارف الحكومه بتضحك علينا ولا على نفسها منين بنقول ربنا يستر اعلى اقتصاد البلد ونلاقى نأكل ومنين نعمل قناطر باربع مليار مش عارف يمكن مش بفهم

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"