الأحد، 29 أبريل، 2012

خلال جولته بغرب اسيوط.. محافظ أسيوط يقرر فتح باب تراخيص البناء للقضاء على العشوائيات

اخبار اسيوط 28 ابريل 2012

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أكد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط أنه تقرر فتح باب التراخيص للمباني بحي غرب مدينة أسيوط خاصة منطقة غرب البلد لتشجيع المواطنين الذين  لديهم منازل قديمة بدون ترخيص على استصدار رخصة هدم تمهيدا لمنحهم رخصة بناء مع مراعاة خطوط التنظيم للمساهمة في توسعة الشوارع والقضاء على العشوائية ..


جاء ذلك خلال لقائه بأهالي منطقة زرزارة يرافقه جمال أدم سكرتير عام المحافظة المساعد وصلاح عامر رئيس حي غرب والشيخ بيومي إسماعيل عضو مجلس الشعب عن دائرة أسيوط.

 واستمع المحافظ إلى مشاكل أهالي المنطقة والتي تضمنت عدم توصيل الصرف الصحي في بعض المناطق بسبب إعاقة توصيل المواسير إلى محطة الرفع لمرورها في أراضى أملاك خاصة كما اشتكوا من قلة الإنارة وضيق الشوارع بحيث لا تستطيع سيارات الخدمات المرور فيها سواء سيارات الإطفاء أو الإسعاف أو سيارات الحي لرفع أكوام القمامة التي تنتشر في بعض الأراضي الفضاء وطالبوا بإنشاء نقطة شرطة ومكتب بريد يخدم أهالي المنطقة وتفعيل الرقابة التموينية على المخابز.

عقب لقاءه بالأهالي قام المحافظ بجولة في المنطقة ووعدهم بحل جميع المشاكل وأمر رئيس الحي بنزول فريق عمل من الإنقاذ السريع ومشروع النظافة بسيارات صغيرة تستطيع دخول الشوارع لإزالة المخلفات والقمامة من المنطقة

كما أمر بنزول فرقة من كهرباء الحي لتدعيم الإنارة بجميع شوارع غرب أسيوط وطالب بعقد اجتماع عاجل بحضور ممثلين من المنطقة ومسئولي الصرف الصحي والكهرباء والحي والتموين لمناقشة باقي المشكلات والعمل على حلها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"