الخميس، 29 مارس 2012

تعيين المعاقين شرط لترخيص المصانع الجديدة بأسيوط

اخبار اسيوط 29 مارس 2012

 أسيوط دوت كوم- أسامة صديق



إتفق اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط مع مجالس أمناء الاستثمار والمناطق الصناعية علي تعيين أعداد من المعاقين في جميع الشركات والمصانع الخاصة بمختلف أرجاء المحافظة‏.‏


وقرر المحافظ خلال رئاسته لاجتماع الاستثمار عدم الموافقة علي تراخيص أي مصانع أو شركات جديدة بدون تعيين أعداد من المعاقين بها مشددا علي حسن معاملة المعاقين من قبل أصحاب الشركات والمصانع وضرورة تحقيق المساواة في كل المزايا الاقتصادية للمعاقين مع زملائهم العاملين في ذات المنشأة من رواتب وحوافز وبدلات. 

وخلال الاجتماع تمت الموافقة علي تراخيص4 مصانع جديدة بتكلفة استثمارية بلغت61,5 مليون جنيه وتتضمن المصانع الجديدة تخصصات الملابس والأعلاف والأكياس

بينما اتفق مجلس أمناء الاستثمار علي تأجيل الموافقة علي مصانع الأعلاف إثر تأكيدات المستثمرين وأجهزة الرقابة التموينية علي كونها مصانع وهمية تقوم باستغلال حصة الردة للاتجار بها في السوق السوداء دون أي عمل فعلي ويأتي ذلك بصفة خاصة مع تنامي تعدادها إلي22 مصنع أعلاف بما يزيد عن الاحتياج الفعلي لنشاط المحافظة في ذات التخصص.

وشدد المحافظ علي مسئولي الاستثمار بعدم منح تراخيص لمن قاموا بالاتجار بأراضي الدولة المجانية من قبل ومن غير الملتزمين مشيرا إلي ضرورة الإحالة للنيابة العامة لشتي المتلاعبين.

هناك تعليق واحد:

  1. والناس الي مش لقيه شغل ومعاها رخصه اولى وسنى 30 سنه اروح لمين

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"