الاثنين، 27 فبراير، 2012

تعيينات لمصابي الثورة وقروض بدون فوائد أو ضمانات لإقامة مشروعاتهم بأسيوط

اخبار اسيوط 26 فبراير 2012 

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


كلف اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط جميع وحدات الجهاز الادارى بالمحافظة بسرعة إنهاء إجراءات تسليم مصابي ثورة 25 يناير بأسيوط للوظائف التي تم تسكينهم عليها من قبل المجلس القومي لرعاية الشهداء ومصابي الثورة .


وكان المجلس قد أرسل 15 خطاب تعيين لـ 15 مصاب من إجمالي 60 مصاب في أحداث الثورة ومحمد محمود ومجلس الوزراء بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وجارى إقامة معسكر تدريبي لباقي المصابين لتأهيلهم للوظائف التي سيتم تسكينهم عليها خلال الأيام القادمة .

وأشار محافظ أسيوط إلى أن المكتب الاقليمى الذي تم تخصيصه لرعاية اسر الشهداء والمصابين بديوان عام المحافظة يعتبر  وسيلة الاتصال المباشرة بين أسر الشهداء والمصابين والمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين بالقاهرة.

وأوضح اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة أن أسيوط هي المحافظة الوحيدة التي أبرمت اتفاقا مع الصندوق الاجتماعي بالقاهرة لمنح المصابين قروضا بدون فوائد ولا ضمانات لإقامة مشروعات صغيرة تعينهم على مواجهة حياتهم المعيشية وبحد أقصى 50 ألف جنيه للقرض

وقد تم بالفعل البدء في صرف شيكات القروض وأضاف يعقوب أن المكتب الاقليمى يسعى إلى تقديم منظومة خدمات متكاملة تشمل فرص عمل ووحدات سكنية واستكمال علاج وإعفاء من المصروفات الدراسية بالإضافة إلى أنه تم إنشاء وحدة العلاج لمصابي الثورة بالمستشفى الجامعي بأسيوط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"