الأحد، 5 فبراير، 2012

اسيوط تلغى احتفالات المولد النبوي حدادا على أرواح شهداء بورسعيد

اخبار اسيوط 4 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-عمر كمال

ألغت محافظة اسيوط احتفالات المولد النبوي الشريف التي كان من المقرر إقامتها اليوم وذلك حدادا على أرواح شهداء أحداث بورسعيد وشهيد الشرطة ابن محافظة اسيوط .
وقد عبر اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط   عن أسفه ومواساته لأسر الضحايا الذين سقطوا الاربعاء الماضي  فى بورسعيد فى أحداث مؤسفة سائلا المولى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان. 

ودعا المحافظ  جموع المصريين  وشباب الثورة إلى التكاتف من اجل  الوطن الأم مصر والتصدي بكل حزم للمخربين والبلطجية و طالب بضرورة تماسك أبناء الوطن وشرائحه ووقوفهم صفا واحدا  ونبذ الانقسام والفرقة والاعتصام بحبل الله، والسعي إلى تحقيق الأمن  .

من ناحية أخرى تقيم محافظة اسيوط اليوم بدار المناسبات سرادق عزاء لشهيد الواجب  المقدم  عصام التهامي، رئيس مباحث مركز صدفا بأسيوط، الذي لقي مصرعه الخميس الماضي أثناء حملة أمنية كان يشنها على الخارجين على القانون بقرية البربا التابعة لمركز صدفا وكان الآلاف من اهالى اسيوط قد شيعوا جثمانه أمس فى جنازة عسكرية مهيبة فى مسقط رأسه بقرية فزارة بمركز القوصية  و شارك المئات من ضباط الأقسام والمراكز فى  مراسم الجنازة يتقدمهم  اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط واللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط والقيادات لشرطية بالمحافظة .         
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"