الثلاثاء، 7 فبراير، 2012

محافظ أسيوط يسحب قرار تكليف مدير عام بالتعليم بعد تأكده من عدم أحقيته

اخبار اسيوط 7 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-محمد اشرف

أصدر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قراراً بتكليف هدى حسين محمود موجه مالي إداري أول بمديرية التربية والتعليم للقيام بعمل مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بالمديرية ..
 صرح بذلك اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط وقال أنه تم سحب القرار رقم 1389 لسنة 2011م والذي تم فيه تكليف محمد أحمد بشير للقيام بنفس العمل واعتباره كأن لم يكن.كانت العديد من الشكاوى قد وصلت لمحافظ أسيوط تفيد بعدم أحقية محمد بشير لمنصب مدير عام الإدارة العامة للشئون الملية والإدارية وقام المحافظ على الفور بالتحقق من الأمر والذي ثبت صحته فقام بسحب القرار السابق وأصدر القرار رقم 117 لسنة 2012م لمن يستحقه.

وأكد يعقوب أن جميع المناصب القيادية بمديرية التربية والتعليم سوف يتم إعادة اختيارها عن طريق مسابقة مشيراً إلى إخطار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للإعلان عن العديد من الوظائف الإدارية العليا بالمجموعة النوعية منها مدير عام إدارة تعليمية من المستوى الأول ومدير عام للتعليم العام وأخر للتعليم الفني ومدير عام للخدمات.    
 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

كما ارجو من السيد المحافظ النظر الى المعلمين لاننا لو نأخذ الدرجة الثالثة حتى الان بالرغم من اننا امتحنا الكادر من 2009 وعلمنا 5 فى مشروع محو الامية فما يحدث شئ غريب فعندما نستخرج ورقة مفردات المرتب نلاقى مكتوب فيها اننا على الدرجة الثالثة وعندما نطالبهم بالبدل النقدى مثل المعلمين المثبتين يقولوا لنا اننا لم نأخذ الدرجة الثالثة بشكل رسمى بالرغم من انهم بيخصموا من المرتب 200 جنيه وغير مؤمن علينا حتى الان ارجو من السيد المحافظ التحقق من الامر و معرفة لماذا يحدث ذلك وايضا مرتبات معلمين ادارة اسيوط اقل من معلمين باقى مراكز اسيوط لماذا ايضا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"