الخميس، 16 فبراير، 2012

وكيل وزارة الصحة بأسيوط ينفى حدوث أي إصابات بسبب التطعيمات

اخبار اسيوط 16 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-امينة عبد الصمد

أكد الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط عدم صحة الإشاعات المنتشرة بشأن وفيات الأطفال بسبب التطعيمات الفاسدة في المحافظة على آثر تردد انتقالها من محافظات الجوار .
منوهاً أنه لا يوجد أي تطعيمات في الفترة الحالية في جميع المحافظات وأضاف وكيل وزارة الصحة بأسيوط أنه لم يرد لأي من مستشفيات الصحة بأسيوط أي حالات وفاة في هذا الشأن وهو ما يعضد أن الإشاعات هدفها ترويع المواطنين بدون داعي مطالباً في ذات السياق المواطنين بضرورة التحري من شخصية القائم بالتطعيمات في حال وجود حملات للتطعيم.

منوها أن فريقا من الأطباء كان قد انتقل إلى قرية بنى محمد بمركز أبنوب والتي خرجت الإشاعة تشير إلى عدد من وفيات الأطفال فيها إلا أنما ورد لم يكن له أساس من الصحة ولا توجد أي حالات وفاة نتيجة ذلك.

وأشار إلى أن حملات التطعيم يتم الإعلان عنها في مختلف وسائل الاتصال والإعلام ولا يوجد أي نوع من التطعيمات خلال الشهر الحالي وغير مدرج أي حملات تطعيم خلال الفترة القريبة القادمة وبالتالي فلا داعي للانزعاج على الإطلاق من إشاعات لا أساس لها من الصحة أو المنطق. 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"