الاثنين، 20 فبراير 2012

ضبط 5 طن خبز مجفف وردة خشنة مدعمة قبل تهربيها بأسيوط

اخبار اسيوط 20 فبراير 2012 

أسيوط دوت كوم-محمد حسام

تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط 5 طن من الخبز المجفف والردة الخشنة محملة على 3 سيارات وذلك أثناء تهريبها لبيعها في السوق السوداء ..
صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط وقال أنه تم ضبط السيارة رقم ي.ج.أ2561 قيادة أبو العيون صلاح خليل بكمين الشعب الحدودي بدائرة مركز ديروط محملة بحوالي 2 طن خبز بلدي مجفف معبأ في أكياس بلاستيكية بغرض بيعه في السوق السوداء كعلف للماشية

كما تم ضبط سيارتان أحدهم تحمل رقم 25868 نقل أسيوط قيادة كمال دياب أمين والأخرى رقم 1648 نقل أسيوط قيادة عمر موسى جلال بكمين مركز منفلوط محملتان بـ 3 طن ردة خشنة مدعمة ..

تحررت محاضر للمتهمين أرقام 2253 جنح مركز ديروط و1436 و1542 جنح مركز منفلوط لمخالفتهم القانون رقم 109 لسنة 1980م لحيازتهم وحصولهم على سلع تموينية مدعمة دون وجه حق بغرض الاتجار بها في السوق السوداء والقرار الوزاري قم 46 لسنة 2006م شأن ضوابط استحقاق الردة الخشنة المدعمة والقرار الوزاري رقم 1455 لسنة 2011م بشأن حظر استخدام المركبات في نقل السلع المدعمة إلا بتصريح قانوني وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

وقال مدير مباحث التموين أن جاري تكثيف الحملات الرقابية بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لضبط المستغلين والمتلاعبين بالسلع المدعمة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"