الأربعاء، 29 فبراير، 2012

محافظ أسيوط يطالب 4 جهات حكومية بتعيين 2576 معاق لاستيفاء نسبة الـ 5%

اخبار اسيوط 29 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


أكد اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط انه سيقوم بعرض قضية المعاقيين وتعييناتهم فى المحافظة على الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء فى مجلس المحافظين الذي سيعقد خلال هذا الأسبوع .


خاصة بعد مطالباتهم المتكررة بحقوقهم وقيامهم بتنظيم عدد من التظاهرات وقطع الطرق وتعطيل خطوط السكة الحديد بالمحافظة احتجاجا على عدم اتخاذ الجهات الحكومية والخاصة لإجراءات تعيينهم ضمن نسبة ال5 %  

وأشار إلى انه أرسل خطابات إلى كافة الجهات الحكومية وشركات قطاع الأعمال بالمحافظة لمطالبتهم بأعداد العاملين فى كل منشاة وعدد المعوقين الموجودين بالخدمة وكذلك العدد المطلوب تعيينه لاستيفاء نسبة المعوقين التي حددها القانون رقم 39 لسنة 1975 .

وأضاف اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة أن اسيوط تبذل جهوداً ضخمة خلال هذه الفترة لتعيين المعاقين الذي يتم حصر أعدادهم بالمحافظة حيث تم تعيين 1600 معاق الأيام الماضية عن طريق مسابقة التوظيف التي أعلنت عنها المحافظة ومن لم يقع عليهم الاختيار بعد استيفاء العدد المطلوب للمسابقة تعهدت المحافظة بتعيينهم أيضا بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة

وقد تبين من الحصر للوظائف المطلوب تعيين المعاقيين فيها لاستكمال نسبتهم القانونية فى 4 جهات فقط وهى جامعة أسيوط والمنطقة الأزهرية ومديرية الأوقاف و شركة المطاحن تصل إلى 2576 معاق سيقوم المحافظ بعرضها على الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمطالبة هذه الجهات بالإعلان عن هذه الوظائف لإنهاء المشكلة خلال فترة وجيزة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"