الجمعة، 10 فبراير 2012

محافظ أسيوط يعتمد 1588 وظيفة للمعاقين بالجهات الحكومية المختلفة

اخبار اسيوط 10 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

اعتمد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط نتائج مسابقة الإعلان رقم (1) لسنة 2011م الخاصة بتعيين نسبة 5 % من المعاقين بالمحافظة فى الجهات الحكومية المختلفة ..
 
صرح بذلك عادل سيد عمر مدير مديرية التنظيم والإدارة بأسيوط وقال أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أرسل موافقة ب 1552 وظيفة دائمة و554 مؤقتة للمعاقين وتم الإعلان عنها في مسابقة يومي 1و2 نوفمبر 2011م بمسميات الوظائف المطلوبة حسب الاحتياج وتلقي الطلبات في الفترة من 13 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر 2011م

وبعد استبعاد الطلبات الغير مستوفاة لشروط الإعلان بلغ عدد المتقدمين 3916 تم ترشيح 1216 منهم في الوظيفة الدائمة و372 للمؤقتة بند 2/3 مكافآت شاملة طبقا للقواعد المعتمدة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على أساس الأقدم تخرجاً بالنسبة لحملة المؤهلات والأكبر سناً للمتقدمين بدون مؤهلات

 وفي ضوء احتياجات العمل لكل جهة حكومية وتم استدعاء المرشحين للتعيين لاستيفاء مصوغات التعيين على أن تكون أقدمية لمرشحين لشغل الوظائف لدائمة اعتباراً من 15 فبراير الجاري .

وأوضح مدير التنظيم والإدارة أن عدد الوظائف التي لم يتم شغلها بلغ 336 وظيفة دائمة و182 مؤقتة لعدم وجود مستوفيين لشروط شغل الوظيفة بين المتقدمين في المسابقة مثل وظائف الهندسة والطب البيطري والتنمية الريفية التخصصية

كذلك وظائف الخدمات المعاونة والحرفية لافتاً إلى المديرية تقوم بالتنسيق مع الجهاز لإعادة توزيع الوظائف التي لم يتم شغلها بالمسابقة حسب الاحتياجات الجديدة.

وأضاف أن 338 متقدم من حملة المؤهلات الجامعية و1990 متقدم مؤهل متوسط لا توجد وظائف لترشيحهم لشغلها وتم التنسيق مع المديريات المختلفة بالمحافظة لإخطار المديرية بأي احتياجات جديدة من الوظائف للترشح من قوائم الانتظار والتي تضم 2328 متقدم وذلك خلال سنة ونصف من تاريخ اعتماد النتيجة لاستيفاء نسبة الـ 5% في الجهات الحكومية.

هناك تعليقان (2):

  1. طب فين اسما المقبولين بياريت

    ردحذف
  2. كيف اعرف ان كنت ضمن هذه الاسماء ام لا

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"