الأربعاء، 15 فبراير، 2012

مؤتمر دولى للعلوم الصيدلية بجامعة أسيوط 14-15 مارس 2012

اخبار اسيوط 15 فبراير 2012 

أسيوط دوت كوم-محمد اشرف

تنظم كلية الصيدلة بجامعة أسيوط المؤتمر العلمى الدولى الثامن للعلوم الصيدلية خلال يومى 14، 15 مارس 2012 برعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة والدكتور جمال أحمد صالح عميد كلية الصيدلة

 


والذى صرح بأن المؤتمر يهدف فى الأساس إلى خلق ودعم الروابط بين الباحثين فى العلوم الصيدلية المختلفة من خلال الجامعات أو المستشفيات أو مصانع الأدوية .

وأضاف أن العديد من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والمتخصصين وشركات الأدوية سوف يشاركون فى فعاليات المؤتمر من خلال الأبحاث المقدمة لتغطية محاور المؤتمر التى تدور موضوعاتها حول الكيمياء التحليلية ، الكيمياء الحيوية ، الصيدلة الحيوية، التكنولوجيا الحيوية ، الصيدلة الإكلينيكية ، الأحياء المجهرية ، وصف العقاقير والكيمياء النباتية ، الكيمياء العضوية ، كيمياء الصيدلة ، تكنولوجيا الصيدلة ، العقاقير ، الأنظمة الحديثة فى توصيل الأدوية المخدرة .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"