الخميس، 22 ديسمبر 2011

نقطة شرطة ومكتب بريد بميدان المجاهدين بغرب أسيوط

اخبار اسيوط 22 ديسمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


طالب اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط مسئولي المحافظة بإعداد مخاطبات عاجلة للوزارات المختصة بشأن إنشاء نقطة شرطة ومكتب بريد .


يضم منفذاً لصرف المعاشات في منطقة المجاهدين بأطراف منطقة غرب البلد الشعبية بأسيوط كان ذلك على خلفية جولة تفقدية للمنطقة استمع خلالها لشكاوى الأهالي هناك. 

وأشار المهندس عبد الحكيم عبد الله وكيل وزارة الإسكان بأسيوط أنه تنفيذاً لتعليمات المحافظ بشأن سرعة إنشاء نقطة شرطة ومكتب بريد فقد قامت المديرية بتكليف المهندسين بسرعة تخطيط منطقة أملاك دولة في منتصف ميدان المجاهدين ملائمة لتيسير الخدمات وفي وسط التجمع العمراني .

وقد كانت قد تحولت لبؤرة قمامة وذلك للعمل على تحويلها لمنطقة حضارية تضم مكتب البريد ونقطة الشرطة على مساحة تتجاوز 150 متراً .

من ناحية أخرى فاجأ محافظ أسيوط المسئولين بأسماء الشوارع والحواري التي بها تلال قمامة ومشكلات لمياه الصرف في المناطق الشعبية والعشوائية بغرب البلد والمجاهدين والحمراء والوليدية 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده عقب الجولة  برؤساء حي غرب وشرق ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومسئولي الإنقاذ السريع والرصف والغاز الطبيعي ووكيل وزارة الإسكان حيث قال المحافظ أنه رصد 12 شارع و4 دروب وأزقة بالمناطق الشعبية بمدينة اسيوط بها مشكلات مزمنة مطالباً بالمسئولين بإنهائها خلال 48 ساعة وتلافي تكرارها بباقي الشوارع والمناطق السكنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"