الجمعة، 9 ديسمبر، 2011

خطة عاجلة للقضاء على العشوائية بمنفلوط والبدء فى مشروع صرف صحي العتامنة

اخبار اسيوط 9 ديسمبر 2011

أسيوط دوت كوم-محمد حسام

أعلن اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط عن خطة عاجلة لإعادة تخطيط مدينة منفلوط للقضاء على عشوائية الباعة الجائلين ومشكلات القمامة والمواقف والمرور .

جاء ذلك خلال لقائه باتحاد اللجان الشعبية لمدينة وقري مركز منفلوط وقال البرعي أن المحافظة تقوم حالياً بالتنسيق مع الري لاستغلال أراضي طرح نهر لإنشاء موقف حضاري ينهي مشكلات السيارات.
وأضاف محافظ أسيوط أنه من المزمع إنشاء سوق حضاري للباعة الجائلين في وسط المدينة للحفاظ على سيولة المرور والقضاء على مخلفات القمامة التي يكدسها الباعة فضلاً عن اعتدائهم على حقوق المارة في العبور الأمن للطرق.

وأوضح  البرعي أنه تمت الموافقة على البدء في تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقرية العتامنة ويستغرق العمل فيها حوالي عامان وهو ما قد يمهد بإنهاء مشكلة وصلة الصرف الصحي الأخيرة لمدينة منفلوط في القريب العاجل بعد توقفها بسبب اعتراض أهالي القرية على مرورها ببلدتهم دون استفادتهم منها.

واستمع المحافظ خلال لقائه لبعض شكاوى الفساد في قطاعات الإدارة المحلية والصحة والزراعة والتموين ومياه الشرب مطالباً إياهم بضرورة تصويرها تمهيداً للتحقيق مع المخالفين واستبعادهم من مناصبهم موضحاً أنه حتي الآن تم إيقاف عدد كبير من المسئولين عن عملهم وإقالة أخرين والتحقيق معهم  خلال فترة وجيزة  وكان ذلك بعد التيقن من وجود فساد أو إهمال متكرر بمواقع عملهم.  
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"