الخميس، 8 ديسمبر 2011

ضبط 951 أسطوانة بوتاجاز في أسيوط قبل بيعها في السوق السوداء

اخبار اسيوط 7 ديسمبر 2011

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

قامت مديرية التموين بحملات تموينية مكثفة على الأسواق والمستودعات  والسيارات للحد من أزمة البوتاجاز والقضاء على تسريب الأسطوانات المدعمة والاتجار بها في السوق السوداء ..
صرح بذلك المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط قائلاً أن المديرية قامت  بعدة حملات مسمرة ومفاجئة لتشديد الرقابة على الأسواق والمستودعات بناء على تعليمات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط .

وأضاف سليم أنه تم ضبط ( ع ع م ) صاحب مستودع بوتاجاز فى صدفا لتصرفه في  3 سيارات بوتاجاز  محملة ب 900 أسطوانة  " حجم صغير"  وتحرر محضر بالواقعة برقم 4745 سنة 2011 .كما تم ضبط ( م ك خ ) القائم بإدارة التوزيع بمشروع البوتاجاز بمنطقة المشايعة.

وذلك من قبل إدارة تموين الغنايم وذلك لتصرفه في 51 أسطوانة بوتاجاز صغير ة الحجم .وتحرر محضر بالواقعة برقم 3479 سنة 2011 . كما تحرر ثلاث محاضر لشباب الخريجين لعدم استلامهم الحصة المقررة لهم.
 

هناك تعليق واحد:

  1. نطلب نحن أهالي مركز ابنوب ، بتسليم مستودع أنابيب البوتاجاز ،التابع لشركه بوتاجاسكو ، الى الجيش ، بعد أن أصبح تهريب الاسطوانات يتم علنا في السوق السوداء

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"