الأربعاء، 28 ديسمبر، 2011

بالصور : 1452محضر مخالفة خلال 10 أيام لحملات إشغالات بأسيوط

اخبار اسيوط 28 ديسمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


صرح اللواء محمد يوسف رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط ، بأنه تم تحرير 1452 مخالفة للمخالفين بمدينة أسيوط خلال 10 أيام وذلك بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط .


وأوضح أن المخالفات تم تحريرها خلال حملات اليوم الواحد بمناطق مختلفة بمدينة أسيوط وذلك للمخالفين باعة جائلين ومحلات عشوائية تعمل بدون تراخيص وأشغال طريق ومحلات عشوائية تعمل بدون تراخيص أو غير حاصلة شهادة صحية لمزاولة عملها

وحررت محاضر لإشغالات الطريق والتي تؤثر على السيولة المرورية بالإضافة إلى رفع عربات الكارو ويد وفرش خضار وكابول جزارة وتند قماش وخشب .

وأكد محافظ أسيوط أن أجهزة المحافظة بالتعاون مع مديرية الأمن وشرطة المرافق تكثف حملاتها لإزالة الإشغالات والوقوف ضد أي تعدي على حرم الشارع وخاصة التي تؤثر على السيولة المرورية بمناطق مختلفة بمدينة أسيوط .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"