الجمعة، 30 ديسمبر، 2011

مشروعات استثمارية جديدة في المناطق الصناعية بأسيوط بتكلفة 11مليون جنيه

اخبار اسيوط 30 ديسمبر 2011

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط برئاسة اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على إقامة 8 مشروعات استثمارية جديدة بمجالات صناعية مختلفة منها الغذائية والطبية والأقطان باستثمارات بلغت 11 مليون جنيه توفر أكثر من 156 فرصة عمل لأبناء المحافظة.
وأوضح المحافظ أن هذه الاستثمارات تم الموافقة عليها بعد تقديمها لطلبات لتخصيص أراض جديدة لها بالمناطق الصناعية طبقاً للقواعد والشروط المعمول بها مضيفاً أن المناطق الصناعية حالياً تحاول تقديم الكثير من التسهيلات المتاحة لجذب مستثمرين جادين للمساعدة في دفع عجلة التنمية بالمحافظة.

وقد قرر المحافظ إغلاق بئر مياه عرب العوامر لأنه غير مطابق للمواصفات الصحية وذلك بناء على شكوى مقدمة من مستثمرين في قطاع صناعات الأدوية والمواد الغذائية مشيراً إلى قرب الانتهاء من ربط محطة مياه الطوابية التابعة لمركز أبنوب بمنطقة عرب العوامر الصناعية لتوفير مياه مرشحة ومُحلّاه .
 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

اى نطقة صناعية

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"