الجمعة، 4 نوفمبر 2011

كافيتريات جديدة لمصر للطيران بمطار أسيوط الدولي

اخبار اسيوط 4 نوفمبر 2011

أسيوط دوت كوم- احمد عبد الله

صرح المهندس أحمد راغب رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية: "أنه قد تم افتتاح 5 كافتيريات جديدة بمطار أسيوط الدولى تابعة لشركة مصر للطيران للخدمات الجوية، تحمل علامة "إيرو كافيه" وهي مجهزة ومُعدّة بأحدث المعدات والأجهزة والأدوات،
وكذلك أطقم عمالة مؤهلة ومدربة على أعلى المستويات لتواكب منظومة التطوير التى يشهدها الطيران المدنى المصرى والتطورات التى تمت مؤخراً فى مطار أسيوط الدولى والتي تأتى استمراراً للخطط الطموحة التي تتبناها وزارة الطيران المدنى للنهوض بهذا المرفق الحيوي من خلال استكمال مشروعات التطوير والتوسع داخل المطارات المصرية لتقديم أفضل الخدمات لراحة ورفاهية عملائها المسافرين والقادمين من وإلى مصر.
كما أضاف راغب، أن الكافتيريات الخمس عبارة عن كافتيريا خارج الدائرة الجمركية لصالة السفر وأخرى فى صالة الوصول لتقديم خدماتها للمسافرين والمودعين، كما توجد كافيتريا بالخطوط الداخلية لخدمة ركاب السفر الداخلى بالإضافة إلى كافتيريا بصالة السفر الدولى وكافتيريا V. I. P لخدمة ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.
يذكرأن مطار أسيوط الدولى يستوعب 800 راكب فى الساعة وتعمل به طائرات شركة مصر للطيران وبعض شركات الطيران الأخرى ، حيث تسير مصرللطيران ثلاث رحلات أسبوعياً مابين القاهرة وأسيوط ومابين أسيوط والكويت أيام الأربعاء والخميس والسبت، ويأتي ذلك تدعيماً لمشروعات التنمية والتطوير في منطقة صعيد مصر وتنشيطاً لحركة السياحة والسفر بها بهدف تسويق منطقة الصعيد ووضعها على خريطة السياحة العالمية.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"