الجمعة، 4 نوفمبر 2011

محافظ أسيوط يقرر إلغاء أجازات المسئولين بجميع القطاعات الخدمية

اخبار اسيوط 3 نوفمبر 2011

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

قام اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط يرافقه وكلاء وزارتي التموين والبيطري بجولة تفقدية بمدينة أسيوط للاطمئنان على توافر السلع الغذائية وصلاحيتها للاستخدام الآدمي استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

بدأت الجولة بتفقد مخبزين للعيش البلدي بمدينة أسيوط حيث زار مجمع مخابز الهلالي المطور ومخبز السلام بالأربعين ،
وحرص المحافظ على التأكد من مطابقة رغيف الخبز للمواصفات والوزن القانوني ثم توجه إلى الجمعية الاستهلاكية بشارع يسري راغب حيث تفقد منتجات اللحوم المعروضة وتأكد من سلامة الأغذية وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي واستقرار أسعارها .

وأشار البرعي إلى قيام حملات مشتركة من الصحة والتموين والطب البيطري لمتابعة المعروض في الأسواق من منتجات اللحوم والدواجن والأسماك ، وقرر إلغاء الأجازات بجميع القطاعات الخدمية التي يحتاجها المواطن أثناء العيد ؛

كما أمر بزيادة أعداد الأطباء البيطريين العاملين بالمجازر لتلبية الأعداد المتزايدة في الأضاحي لتأكد من مصدرها وضبط اللحوم المذبوحة خارج المجازر .

وأكد المحافظ على طرح كميات من اللحوم بجميع أنواعها البلدي والمبردة والمجمدة بفروع الجمعيات الاستهلاكية وأن كافة الأصناف معروضة على اختلاف أنواعها ودرجاتها وأسعارها مشيراً  إلى تشكيل غرف عمليات تعمل على مدار الـ 24 ساعة يومياً.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"