الثلاثاء، 7 يونيو 2011

الفنان التشكيلي عبد الناصر حسن يستنكر غياب محافظ اسيوط الجديد عن الشارع

اخبار اسيوط 7 يونيو 2011 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

إستنكر الفنان  التشكيلي عبد الناصر حسن عبد الحافظ ، غياب محافظ أسيوط الجديد اللواء ابراهيم حماد عن المشهد العام، فى ظل كم من الأزمات التى تعانيها المحافظة يومياً.


وقال لـ"أسيوط دوت كوم" ، أنه طلب مقابلة المحافظ أكثر من مره لكن محاولاتة باءت بالفشل، وذلك لمناقشتة فى أزمة الخبز بمنطقة المساكن بحي الوليدية.

وقال أن معاناة الاهالي هناك لا تنتهي، فالمخبز الموجود يفتح أبوابة فى السابعة صباحاً ويغلقها بعد نصف ساعة، فى حين تباع عشرات الأكياس للمحاسيب.

وقال أن المحافظ الجديد ليست له بصمة ولا أحد يعرفه،وهو ما يجب إعادة النظر فيه، خاصة بعد محافظ بحزم وصرامة وتواجد نبيل العزبي.

هناك تعليقان (2):

  1. الباشا بيحب التكييف ـ فترة انتقالية ـ الله يرحم ويرحم ويرحم ايام العزبي ـ البلد في النازل ( خدمات / نظافة / نظام ) لف في البلد وانت تعرف الفرق ـ خسارة يا بلد ـ خسارة يا اسيوط ـ

    ردحذف
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    الصديق الوفى / الأستاذ الفنان عبد الناصر
    تحية طيبة مباركة أبث بها لحضرتكم من أرض الديانات الثلاثة أرض سيناء وتحديدا شمالها التى عاصمتها مدينة العريش ...
    أرسل لحضراتكم تهنئة العيد ولكل العالم : وكل عام وحضراتكم بألف خير وبعد ..
    أخى الفاضل ما تم إنجازه من أعمال لكل طوائف الشعب يعد ويسجله التاريخ ويسطره بأسطر من نور فى إبادة نظام سابق يتمثل فى رئيس .....
    جميل وعمل بطولى ويبقى الآن أن نثبت لأنفسنا وللعالم أمام الله رب العالمين أننا نحن أحرار بأقوالنا وأفعالنا ....
    بحق هذه دعوة لكل أصدقائى وأبنائى وعشيرتى ....
    فهل من مجيب
    أخيرا ....
    صديقى أمنياتى لكم بالتوفيق ودعواتى بالنصر المبين
    والله يحفظكم

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"