الجمعة، 17 يونيو 2011

سائق يفقد "28 إطار سيارة" بطريق اسيوط الصحراوى الغربي

اخبار اسيوط 17 يونيو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


 تلقي مركز شرطة القوصية بلاغا من سمان عبد اللطيف عبد السلام 34 سنة سائق ،مقيم بنزلة البطران شارع سيف النصر ـ  الهرم ـ محافظة الجيزة، قائد السيارة رقم 5172 ر ج مصر ،عربة بصندوق تابعة لشركة الملك فيصل لتجارة الإطارات،ومحملة بكمية من إطارات الكاوتش ..


وأنه حال سيره على الطريق الصحراوي الغربي في الإتجاه من القاهرة إلى أسيوط، سقط من السيارة عدد(28) من إطارات الكاوتش بالطريق،وعقب الاستفسار من بعض السائقين عن مشاهدتهم الكاوتش المفقود قرروا له أن السيارة رقم 14669 نقل أسوان قامت بالإستيلاء على الإطارات خاصته، وعقب ذلك وحال قيامه باستيقاف السيارة الثانية فرت هاربة .

وبعد إخطار كمائن التمشيط ، تمكنت قوة كمين تمشيط الطريق الصحراوي الغربي بالقوصية من ضبطه بنقطة مرور القوصية، وتبين أن قائدها يدعى هواري عبد السميع توفيق 39 سنة سائق ومقيم البركة محافظة أسوان، وبتفتيش السيارة عثر على عدد(1) إطار كاوتش وتعرف عليه المبلغ أنه من ضمن الإطارات المبلغ بسرقتها .

وبسؤال قائد السيارة الثانية أنكر قيامه بالسرقة، وقرر عثوره على الإطار المشار إليه حال سيرة بالطريق الصحراوي، وبرر حيازته له بأنه كان يبحث عن مالكه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"