الاثنين، 2 مايو 2011

إنشاء مركز شباب لأهالي منطقة الوليدية بأسيوط

اخبار اسيوط 2 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- أحمد مصطفي


قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط إنشاء مركز شباب لأبناء منطقة الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط على قطعة أرض طرح نهر بالمنطقة.. جاء ذلك خلال جولته الأولى بمنطقة الوليدية رافقه خلالها اللواء يعقوب إمام السكرتير العام والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح المحافظ أن الأرض تقع على نهر النيل مباشرة تتجاوز مساحتها الـ12 فدان وهي طرح نهر وتستخدم كمقلب للقمامة .


وتقرر إقامة مركز شباب عليها يستفيد منه أكثر من 20 ألف شاب بمنطقة الوليدية مشيراً إلى أنه سيتم تطوير كورنيش الوليدية ودهانه ليكون متنفساً لأهالي المنطقة خلال الصيف.

وأشار إلى أن الوليدية حرمت كثيراً من أبسط الحقوق الآدمية وجاء الوقت ليعيش أهلها حياة طبيعية يحصل فيها المواطن على كل حقوقه طالما يؤدى كل ما عليه من واجبات .

وأنها ستشهد فى الفترة المقبلة استكمال أعمال التطوير التي بدأت فى عهد اللواء نبيل العزبى المحافظ السابق وسيتم ذلك بعد إدخال الغاز الطبيعي للمنطقة الذي سيحقق نقلة نوعية للمواطنين .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"