الاثنين، 2 مايو 2011

20 منفذاً جديداً لإضافة 10 ألاف اسطوانة بوتاجاز يومياً بأسيوط

اخبار اسيوط 2 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- أمينة عبد الصمد


وافق اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على تنفيذ مشروع إنشاء منافذ لتوزيع اسطوانات البوتاجاز بدائرة محافظة أسيوط والذي سيوفر أكثر من 10 ألاف اسطوانة بوتاجاز يومياً من خارج حصة المحافظة.

صرح بذلك المهندس حامد على محمد مدير القطاع القبلي للشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز وقال أن المشروع سيتم إنشاؤه في جميع قرى ومراكز المحافظة.


والذي سيبدأ بـ 20 منفذ عبارة عن أقفاص حديدية مقامة على مساحة 4 متر × 4 متر لبيع وتوصيل الاسطوانات للمنازل بسعر 4 جنيه مما يساهم في الحد من مشكلة البوتاجاز التي يعاني منها المواطنين في المراكز والقرى بأسيوط.

وأوضح مدير القطاع أن محافظ أسيوط تحمس بشكل جاد لتنفيذ المشروع وتمت مخاطبة رؤساء المراكز والمدن لتحديد المواقع المقترحة لإقامة المنافذ الحديدية والتي سيتم تشغيلها مقابل حق انتفاع من المحافظة .

وقد تمت  مخاطبة قيادات الدفاع المدني بالمحافظة لمعاينة هذه المواقع وبيان صلاحيتها لإقامة المشروع مشيراً إلى أن المشروع سيوفر عدد كبير من فرص العمل في وظائف أفراد أمن وسائقين ومندوبين منوهاً عن أن خطة الشركة المصرية تقضي بإنشاء 36 منفذا للتوزيع في مرحلة تالية منها توفير الاسطوانات ذات الحجم الكبير للفنادق والمطاعم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"