الخميس، 19 مايو 2011

تفاقم أزمة رغيف الخبز ومياه الشرب والسولار والبوتاجاز بأسيوط

اخبار اسيوط 19 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- أسامة صديق


يستيقظ المواطنون في محافظة أسيوط كل صباح وكلهم قلق عما يخبئ لهم القدر‏,‏ فيوميا يعاني الأهالي من مشكلة ما ولكن أمس كان ذو طابع خاص‏,‏


حيث لم يجد سكان مدينة أسيوط مياه الشرب التي تم قطعها منذ الصباح الباكر وحتي المساء التي لم يعلن المسئولون للمواطنين.

عن مواعيد قطعها ليدبروا احتياجاتهم, مما أوقف العمل داخلها واصطحبه مشاجرات للحصول علي رغيف العيش وأدت الي تظاهر المئات أمام ديوان عام المحافظة.

 إضافة لنقص السولار الحاد رغم ضخ آلاف اللترات منه الذي لم يؤثر فقط علي عمل المخابز ولكنه تسبب في شبه شلل لسيارات الأجرة التي تعتمد علي السولار بشكل يومي ومتواصل, ومازالت مشكلة ارتفاع اسعار اسطوانات البوتاجاز مستمرة والطوابير أمام مستودعات البوتاجاز دليل واضح علي تفاقم الأزمة بالرغم من ضخ آلاف الاسطوانات.

وعلي صعيد متصل يناشد أهالي أسيوط اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لوضع خطة عمل واضحة من خلال دراسة احتياجات المواطنين الملحة لتوفير حياة كريمة لهم, خاصة أن61% من السكان تحت خط الفقر, حيث تحتل المحافظة أولي المراتب كأفقر محافظة في مصر.

نقلاً عن الاهرام

هناك تعليق واحد:

  1. من يوم توالى محافظ أسيوط اللواء / أبراهيم حماد .
    والثلاث مشاكل كما هما دون أى تقدم .
    العيش ... المياة الغير صحية ... البوتاجاز
    وتقريباً لايوجد عندة اى حل يذكر

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"