الثلاثاء، 10 مايو 2011

خلال مؤتمر له بأسيوط : عبود الزمر يحذر من الشائعات

اخبار اسيوط 10 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- عبد الراضى يونس


حذر عبود الزمر القيادي بالجماعة الإسلامية المسلمين والأقباط من عناصر الثورة المضادة لاستفادتهم مما يحدث من الفتن والمؤامرات داخل مصر .


وحذر بمؤتمر عقدته الجماعات الإسلامية بأسيوط من الانسياق وراء الإشاعات التي تبث لفرقة عنصري الأمة المصرية.

كما أوضح الشيخ عاصم عبد الماجد:لا تسمحوا بالفتن لأن تشق صفوفكم مسلمين وأقباط في هذه الأيام العصيبة التي تمر بها البلاد .
وأضاف بأن أمريكا لا تستطيع تكرار سيناريو العراق لان مصر بلد كبير وبها كثير من الحكماء والعقلاء.

وقال عصام درباله القيادي بالجماعات الإسلامية إن مصر مستهدفة من الداخل والخارج كما يتربص بها فلول النظام البائد الذي يسعى لنشر الفتن والفوضى، كما أن وزارة الداخلية تعمل بكل جد في هذه الأيام ونحن معها لمنع هذه الفتن التي تحاك ضد مصر مسلم ومسيحي.

وأوضح اللواء أحمد جمال الدين مدير أمن أسيوط أن محافظة أسيوط من المحافظات الرائدة في المنظومة الأمنية بفضل الشرفاء وحكماء أسيوط من كافة الأطياف: التى تساعدنا في وأد الفتن قبل انتشارها. وأضاف يجب أن نعلي القانون فوق رؤوسنا جميعا حتى تسود العدالة

هناك 3 تعليقات:

  1. كلام سليم جدا...واحسنتوا قولا فأن مما لا شك فيه ان لا للجماعات ولا للاخوان اي طرف فيما يحدث من اي فتن داخليه ولا خارجيه..وعلينا التصدي لكل من يشيع هذه الشائعات والفتن.....

    ردحذف
  2. فعلا الثوره جعلت كل شئ صلطه وكله ماشي ولي تلحق تعمله دلوقت مش هتعمله بكره والفاهم يفهم اللي مش فاهم

    ردحذف
  3. نورت اسيوط وشدوا حيلكم وكونوا حزب واحنا معاكم

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"