الجمعة، 29 أبريل 2011

محافظ أسيوط يستخدم علاقاتة الشخصية لحل مشاكل المواطنين

اخبار اسيوط 29 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

فى بادرة جديدة قال اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط الجديد، ان هدفة خلال فترة توليه مهام المحافظة ستتركز على تيسيير الاجراءات الادارية الخاصة بمصالح المواطنين.

وانه سيصدر أوامر بالبعد عن التعقيد والبيروقراطية،وأضاف بان علاقتة بجميع الاجهزة فى أسيوط خاصة الجهاز الامنى جيدة وعلى ما يرام .

وانه "سيستخدم علاقاتة الشخصية فى انهاء طلبات المواطنين" وهو ما يعتبر بادرة جديدة،ان يستخدم محافظ علاقاتة الشخصية لتسهيل إنهاء الأوراق الخاصة بالمواطنين، من إستخراج بطاقات رقم قومى،وشهادات الميلاد، وصحف الحالة الجنائية وغير ذلك.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

يا سيادة اللواء عايزين من حضرتك الاهتمام بالتنمية ، فالتنمية هى التى ستقضى على كل أمراض المحافظة بطالة - بلطجة - أفكار رجعية هدامة .. والطريق سهل وبسيط .. بمساعدة أبناء البلد فى المراكز والقرى المختلفة فى استصلاح أراضى واقامة مشاريع صناعية مرتبطة بعملية الزراعة واقامة مدن وقرى جديدة ..

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"