السبت، 30 أبريل 2011

فضيحة: إستطلاع رأى يكشف عن إنهيار شعبية محمد الصحفى فى أسيوط و9% فقط من اهالى مدينة أسيوط يؤيدون ترشحه

اخبار اسيوط 30 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

نتيجة مؤسفة أسفر عنها إستطلاع الرأى الذى اجرتة "أسيوط دوت كوم " حول ترشيح النائب السابق محمد الصحفي بدائرة بندر أسيوط لدورة برلمانية جديدة .

حيث شمل إستطلاع الرأى 4 خيارات الأول "أؤيد ترشحة"، والثاني " أرفض ترشحة " والثالث "أرفض ترشحه بشدة "، والرابع " غير مهتم بإبداء رأية".


حيث جاءت النتائج كالتالى : 9% أيدوا ترشح الصحفى لدورة برلمانية جديدة، فى حين رفض 20 % ترشحة ، ورفض 63% من اهالى الدائرة ترشحة بشده ، فى حين أبدى 6% ممن صوتوا فى هذا الإستطلاع بعدم إهتمامة بمسالة الترشح من عدمة.

وبجمع النسب يتبين أن مؤيدى النائب محمد الصحفى هم 9% فقط، فى حين أن معارضية 83 % ،والباقى غير مهتم .

إستطلاع الرأى كشف عن تراجع حاد فى شعبية النائب محمد الصحفي، فهو لم يحظى الإبنسبة ضئيلة من الأصوات لصالحة، رغم ما تردد عن قيام بعض الأنصار بحشد مؤيدين للتصويت لصالحة.

الجدير بالذكر ان استطلاعات الرأى لا يمكن للموقع أو لأى شخص التحكم فيها، كما انه لا يمكن للمستخدم التصويت أكثر من مرة واحدة خلال مدة التصويت والتى تتحدد أوتوماتيكياً بإسبوع واحد فقط.

5 التعليقات:

غير معرف يقول...

صحفى .. مين اللى تعبين خطركم وتكتبو عليه ده مات منذو ايام الثوره عندما شارك فى قتل الشهداء فى ميدن التحرير والناس كلها عارفه انه جاء بالتزوير وانه كان يردد بان احمد عز سيرشحه وزير داخليه .. مش محافظ ... شفتو الهنا ..

غير معرف يقول...

الصحفى مش فاضى للكلام ده دلوقتى انما يبحث عن تكوين ثروه تعينه على الايام السوداء التى شافها بدلا من البكاء من اقاربه لتركهم له ...

غير معرف يقول...

التسعة كتير علية واللة ويمكن فيهم تزوير دة شخص لينفع فى شارع محمد على

غير معرف يقول...

شعبية مين ياعم ولا حاجة احترمت العزبى لمل كان مايعبرهوش وزابلة لولا الحزب ماكنش اخذ صوت واحد وشوية نسوان

غير معرف يقول...

الموقع ده انا بحترمه لكن الكتابه عن نابش القبور وتاجر الاثار وهاتك الاعراض ولص الشعب وقاتل الشعب هايجعلنى عدم تصفحه برجا احترام القرا وعدم الكتابه عن زباله الحزب الوطنى تانى .....ده كان غيلر قادر على شراء قميص .. والان اصبح مليونير بسبب حزب احمد عز اللص القصير ...حسبنا الله ونعم الوكيل .............

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"