الخميس، 28 أبريل، 2011

أزمة الخبز بقرية الأنصار بمركز القوصية مستمرة

اخبار اسيوط 28 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- احمد الانصارى

وتستمر معاناه المواطنين فى الحصول على رغيف الخبز فى مركز القوصيه وذلك بعد مشكله قريه بنى قره .

حيث تعانى قريه الانصار وجميع مواطنيها من الحصول على رغيف الخبز ,تلك القريه التى يبلغ عدد مواطنيها ما يقرب من عشرين الف مواطن حسب الاحصائيات وبعد الدراسه اتضح ان نصيب الفرد من الخبز أقل من رغيف واحد يوميا.


 يوجد بالقريه ثلاثه افران بلدى فقط ونصيب كل فرن 6 جوالات دقيق يوميا كما يوجد بها فرن طباقى ومن يحصلون على الخبز فى القريه لا يمثلون الا 20% فقط من أهالى القريه وذلك بعد احتكار أصحاب المخابز على الخبز بالقريه .

حيث صرح بعض أهالى القريه أن مخبز الحاج عبد الشافى يخرج مايقرب 1000 رغيف يوميا الى مزارعه واقاربه وان باقى اصحاب المخابز الاخرى يخرجون الخبز من اجل اقاربهم فقط .

وقال المواطن أبو العيون عبد النعيم انا لم احصل على رغيف خبز من قريتى طوال حياتى وهذا غير المهزله التى تحدث للمواطنين وخاصة النساء عند حصولهم على رغيف الخبز.

فأن الجميع يناشد السيد المحافظ ابراهيم حماد من أجل احضار حصه الدقيق لمخبز المواطن سيد عبد التواب طه الذى انتهى من تشطيبه وجاهز للعمل منذ عام 2008 ومعه مايدل ذلك من المستندات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"