الخميس، 28 أبريل 2011

إضراب سائقي السرفيس بمدينة أسيوط لرفع تعريفة الأجرة

اخبار اسيوط 28 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أضرب سائقي سيارات السرفيس بمدينة أسيوط عن العمل احتجاجا علي تدنى تعريفة الأجرة محاولين الضغط على المسئولين بالمحافظة للموافقة على رفعها من 30 إلى 50 قرشا ..

حيث قام السائقين بالامتناع عن تحميل الركاب وتركوا المواقف مما نتج عنه تكدس الركاب من الموظفين وطلبة جامعتي الأزهر وأسيوط .


وبناءا على توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ اسيوط  تم توجيه   32أتوبيس من المحافظة والمديريات الخدمية إلى مواقف  سيرفيس  الشادر والأزهر ونزلة عبد اللاه لنقل الركاب مجانا إلى مقار أعمالهم .

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    لماذا لا يتم توفير تلك الاتوبيسات يومياً وليس يوم الاضراب وذلك فى ساعات الزروة ولماذا لا يتم تحصيل اجرة من الركاب تستخدم فى توفير اتوبيسات جديدة تخدم نفس الغرض مع اصدار تعليمات بايقاف السرفيس الخاص لمدة شهر كعقاب له على الاضراب وتهديد مصلحة المواطن والمحافظة
    فهناك منهم الكثير الانتهازى فمنهم من هو خط سيرة الازهر الميدوب النزلة ولكنه لا يلتز اما يقوم بالاختصار الازهر النزله مباشرتاً او الازهر الميدوب ثم يقوم بانزال جميع الركاب لياخذ الخط من الميدوب النزلة هذا غير من يقوم منهم بتركيب الحرامية والنشالين ارجو من السيد المحافظ ان ينظر نظرة جادة لهذا الموضوع

    ردحذف
  2. بالفعل تم رفع تعريفة الأجرة إلى 50 قرشا" أجباريا" باسلوب البلطجة والعافية والقهر من قبل سائقى السرفيس وأتباعهم وكان ردهم بالنسبة للمواطنين بالحرف الواحد " اللى مش عاجبه ينزل وميركبش ويروح يركب تاكسى أو يروح يشتكى " _ نريد وضع حل من المسؤلين لحل مشكلة ظاهرة الأستغلال بالمحافظة مع العلم أن أسعار البنزين والسولار لم ترتفع فلماذا رع التعريفة وهل هو المنطق والأسلوب الجديد الآن هو البلطجة وقلة الأدب ..... عليه العوض ومنه العوض .... حسبى الله ونعم الوكيل ....

    أحد المواطنين راكبى السرفيس بشكل يومى

    ردحذف
  3. موظفين مؤقتين غلابة30 أبريل 2011 في 10:25 ص

    السلام عليكم
    ياسيادة المحافظ إحنا عايزين أتوبيسات تبع المحافظةمن الجامعة للشادر لأن كل الميكروباس اللي من الفصر للشادر خاص وليس تبع المحافظة وبيتحكموا فينا يبقى الميكروباس خط القصر الشادر وينزلنا الميدوب ويقول دة الاخر واحنا موظفين وبناخذ أكثر من مواصلة الرجاء النظر إلينا.

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"