الخميس، 21 أبريل 2011

تسليم أراضى جديدة للحاجزين بمدينة اسيوط الجديدة

اخبار اسيوط 21 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم-محمد حسام


أعلن جهاز مدينة أسيوط الجديدة والتابع لهيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الاسكان، عن تسليمه لقطع أراضى القرعة العلنية لعام 2006/2007 بدءا من 2 حتى 18 مايو المقبل، على أن يتم تسليم نحو 337 قطعة أرض تباعا بمنطقتى "شمال الحى الثانى". 

وحدد جهاز المدينة تسليم قطع الأراضى الواقعة بمنطقة شمال الحى الثانى والبالغة 161 قطعة، بدءا من 2 حتى 9 مايو المقبل، على أن يتم تسليم 30 قطعة يوميا،


فيما حدد الجهاز من يوم 10 حتى 15 مايو لتسليم قطع أراضى منطقة الفيلات والبالغة 104 قطعة بواقع 30 قطعة يوميا أيضا.

كما أكد الجهاز، أنه سيتم تسليم 72 قطعة بمنطقة الحى الثانى بالمدينة بدءا من 16 حتى 18 مايو المقبل كما تم تخصيص يومى 19 و 22 مايو لتسليم المتخلفين عن استلام أراضيهم فى المواعيد المحددة. 

وشدد جهاز المدينة على ضرورة حضور الحاجز شخصيا لمقر جهاز المدينة عند الاستلام، مع إحضار أصل إخطار الحجز وإيصالات السداد وبطاقة الرقم القومى للزوج والزوجة وشهادات ميلاد الأبناء القصر،

بالإضافة إلى تسديد رسوم الاستلام، كما حذر الجهاز من وقف استكمال إجراءات الاستلام إذا ثبت سابقة تخصيص أرض للحاجز.

هناك تعليق واحد:

  1. طيب انا عايز احجز قطعة ارض فى اسيوط الجديدة اعمل اية ؟

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"