الخميس، 21 أبريل 2011

شيخ الأزهر يتدخل لحل مشكلة طلاب أسنان أسيوط

اخبار اسيوط 21 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


قال الدكتور أسامة العبد، رئيس جامعة الأزهر، إن الجامعة أرسلت لطلاب كلية طب أسنان أسيوط "كراسى أسنان" وتشكيل لجنة لبحث كافة المطالب التى تحتاجها الكلية،

مضيفا أن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، أكد لمجموعة من الطلاب وأن الجامعة لا تتدخر جهدا لتلبية كافة مطالبهم وأنه تقرر تشكيل لجنة تكون مهمتها هي بحث مشاكل الطلاب.


من ناحية أخرى، تظاهر صباح امس العشرات من طلاب الدراسات العليا لطب الأزهر بالقاهرة، للمطالبة بإلغاء خضوع الطالب الراسب فى إحدى المواد لإعادة الاختبار فى جميع المواد بما في ذلك المواد التى تم النجاح فيها،

على خلاف المعمول به فى الجامعات الأخرى التى تسمح بالامتحان فى المادة التى تم الرسوب فيها فقط، من جانبه قال الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة لليوم السابع، إنه تقرر تشكيل لجنة منبثقة من مجلس الجامعة للعمل على حل تلك المشكلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"