السبت، 16 أبريل 2011

الحلقة الأولى: محمد جمال مدير مستشفى أسيوط العام "الشاملة"يبتز شركات الأدوية مقابل ترسية ممارسات الأدوية عليها

اخبار اسيوط 16 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

لا حديث داخل مستشفى أسيوط العام "الشاملة" سوى عن الفساد المالى والإدارى المستشرى بداخلها،وعن الممارسات الغريبة التى يقوم بها مدير المستشفى الدكتور محمد جمال عبد العزيز..

والذى فور أن تذكر إسمه أمام احد العاملين بالمستشفى تتحول الإبتسامة إلى ضيق، فما شهدتة المستشفى فى عهدة من فساد وتردى لم يسبق له مثيل،ورغم ذلك لا يزال يستمسك بكرسية رغم رفضه من الجميع.


تفاصيل مخالفات مدير المستشفى ننقلها كما وردت فى المذكرة التى بيد الحاكم العسكري بأسيوط نسخة منها، وضمت المخالفات التالية:

تعمد مدير المستشفى التعامل مع شركات أدوية بعينها تقوم بدفع عمولة له مقابل إدخال أدوية خارج جدول الممارسة ،رغم وجود بديل لها داخل الجدول، بعد أن يجبر الصيادلة على التوقيع على أذونات الشراء، محملاً غياهم المسئولية القانونية معه،وهو ما ادى إلى التحقيق مع عدد منهم من قبل الجهات الرقابية.

الأمر لم يتوقف عند ذلك ولكن يقوم مدير المستشفى بالإتفاق مع بعض شركات الأدوية للدخول كراعى لعدد من المؤتمرات التى يقوم بعقدها،او السفر على نفقتها الخاصة لخارج مصر، ولا أدل على ذلك من التأشيرات التى يحملها جواز سفرة لعدد من الدول العربية والأجنبية.

وهو الأمر الذى تجرى بشأنة تحقيقات فى النيابة حالياً، بعد تقدم شركة ادوية بشكوى ضد محمد جمال تتهمة فيها بإجبارها على رعاية مؤتمراتة مقابل إدخال أدويتها للمستشفى.

وغدا حلقة جديدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"