السبت، 23 أبريل 2011

45 مشروعاً صناعياً معطلا بـ"أسيوط" لعدم وجود تمويل

اخبار اسيوط 23 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- مدحت عادل


طالب على حمزة، رئيس لجنة الاستثمار باتحاد المستثمرين، بنك التنمية الصناعية والعمال، بضرورة النظر فى دراسة المشروعات، المعروضة عليه من المستثمرين بالصعيد، خاصة أن الغرض من البنك هو تعزيز التمويل الموجه إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة.


وقال حمزة إن هناك نحو 45 مشروعا مقدما من جمعية مستثمرى أسيوط إلى فرع البنك هناك منذ أكثر من عامين، إلا أن البنك لم ينته من دراسة هذه المشروعات رغم استكمالهم كافة الأوراق المطلوبة من البنك والضمانات بسبب تعدد مسئولى فرع البنك المتعاقبين.

وطالب حمزة بنك التنمية الصناعية بإعادة النظر فى قبول الأدوات والمعدات فى صورة ضمانات تقدم مقابل الحصول على قروض لتمويل شراء المواد الخام.

هناك تعليقان (2):

  1. واللة كلامك حقيقى ومستثمرين اسيوط خاصا والصعيد عاماهم اللذين ظلموا بين البنوك والحكومة المخلوعة ونصب الجهات المعنية للاستثمار

    ردحذف
  2. نتمى من اللة ان نجد من يدافع عن مستثمرى الصعيد بصدق واخلاص فعلا

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"