الاثنين، 14 مارس 2011

تابع معنا بورصة مخالفات البناء داخل محافظة أسيوط

اخبار اسيوط 14 مارس 2011 

 أسيوط دوت كوم- أمينة عبد الصمد

فى محاولة منا لرصد أشهر مخالفات البناء والتى شهدتها أسيوط بعد إشتعال ثورة يناير، ننشر اليوم مجموعة أخرى من المخالفات والتى تستوجب تدخل سريع من المسئولين..

الأولى قيام شخص يدعى محمد ضاحى ببناء سور حول قطعة أرض، كان اللواء نبيل العزبى قد سبق وان فتحها للجمهور كجراج مجاني بشارع يسرى راغب ومحمد فريد..


حيث قام محمد ضاحى وشقيقة عبدة ضاحي ببناء سور حول قطهة أرض تصل مساحتها الى 700 متر مربع ، وتعدى على خط التنظيم بمسافة 6 أمتار من ناحية شارع محمد فريد،رغم تحرير مخالفات سابقة له..

ومخالفتة لقرار رئيس الوزراء والذى يقضى بفتح الأراضى الفضاء كجراجات مجانية للجمهور.

أيضاً قام صاحب فندق ماجستيك بأسيوط ، ببناء سور بالمخالفة للقانون حول قطعة الأرض والتى كان الفندق مقام عليها، رغم أن قطعة الأرض تعد ضمن خط التنظيم وليس له اى حق فيها،فبعد إنهيار الفندق أصبحت الأرض ضمن الطريق العام، وهى عبارة عن 150 متر دخلت ضمن المنافع العامة..

كما انه امتنع عن تنفيذ قرار الازالة ، وكذلك قرار ترميم الجزب المتبقى من الفندق المنهار، وقام بالتعدى على أملاك السيد نائل والمستأجر بالدور الأرضى ، دون وجه حق.

كما قام عدد من الاهالى بمنطقة البيسرى وتحديداً امام مغلق الخشب بجوار مدرسة صلاح سالم بالتعدى على حرم الطريق العام والبناء فى منتصف الشارع والذى يبلغ عرضة أكثر من 40 متر، متحدياً كافة القوانين..

وهو ذاته ما حدث فى منطقة نائلة خاتون وتحيداً بجوارمدرسة محمد فريد.

هناك 6 تعليقات:

  1. على فكرة يوجد سور تم بنائه بشكل مخالف لقطعة أرض فضاء على مرأى ومسمع كل القيادات فى العنوان التالى :الوليدية أخر شارع البحر أول الشخوة قبل المعهد اللاسلكى أمام كشك النور ، وياريت تعرفوا ليه ساكتين على صاحبها ومين اللى وراه فى الحكم المحلى وشوف المساحة اللى اتاخدت من اراضى الدولة ودخلت ضمن المساحة دى اللى سمعت انه ها يتم بنائها فى الأيام دى وأسألو التنظيم فى حى شرق عن المساحة الأصلية لقطعة الأرض

    ردحذف
  2. برجاء التكرم من سيادة اللواء المحافظ رصف شارع تقسيم بدارى وتائمينات السيارات لأنه غيررممهد للمشاه ولا السيارات
    عن سكان الشارع
    عبد الله محمد عبد المنعم

    ردحذف
  3. الى من يهمه الامر
    امتدادا لمسلسل التعديات على الشوارع فى منفلوط
    لقد انشئ كشك فى وسط الشارع بجوار مكتبة الطفل بمنفلوط الى متى سيستمر هذا الانفلات
    ارحمونا .......

    ردحذف
  4. السيد اللواء المحاحظ
    نظرة رحمة واهتمام لشوارع منفلوط فهم ايضا من رعايك ولهم حق فى الاهتمام
    ربنا يوفقكم والى الامام....

    ردحذف
  5. اضم صوتى لصوت الاستاذ عبدالله واناشد السيد اللواء المحافظ بسرعه اتخاذ اى قرار فى صالح اهالى منطقة شارع بدارى نظرا لصعوبة الدخول والخروج من المنطقه بسبب الحفر والتكسير وعاوز اققول حاجه مهمه يا مسؤليين فى ناس فى اسيوط بسبب الاحداث الى حصلت والله مالاقيين ياكلو ياريت يااسيوط دوت كوم تحاولو تعلنو عن اى نوع من انواع المساعده للناس دى عن طريق موقعكم الناس دى على فكره ناس نديفه وشباب كويس جدا وشغلهم وقف بسبب الاحداث ومنهم الى متجوز ومخلف فى بداية حياته ولو حبيتو تتوصلو للشباب دى انا ممكن اتواصل معاكم من خلال موقعكم وبشكر كل القائمين على موقع اسيوط دوت كوم

    ردحذف
  6. نداء عاجل حدث اليوم فى مدرسة السلام ناجى باسيوط عمل تطوعى لنظافة الشوارع المحيطة بالمدرسة وبعد الانتهاء امرت السيدة جورجيت مديرة المدرسة الطلاب بخلع التي شيرتات لكى يرتديها طلاب اخرون ونود ان نونوه ان هذا العمل مخالف للقانون حيث ان يذلك ينقل الامراض الجلدية وخاصة مرض التاتينة والجدرى برجاء من سيادتكم سرعة اتخاذ الازم نحو منع هذا العمل حيث انه سوف يتم تكرار هذا الموضوع غدا الاربعاء 16\3 من قبل سيادتكم وبصورة عاجلة اولياء امور التلاميذ والله الموفق والمستعان

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"