الثلاثاء، 8 مارس 2011

العاملون بالتنظيم والإدارة يواصلون إعتصامهم ويرفعون مذكرة للمجلس العسكري بعد تفشي الفساد

اخبار اسيوط 8 مارس 2011 

 أسيوط دوت كوم-هاني عبد اللطيف

إستمراراً لإعتصامهم المفتوح والذى بدأوه حتى تتحقق مطالبهم،أكد عدد كبير من العاملين بمديرية التنظيم والإدارة بأسيوط ، يمثلهم السيد خليفة احمد مدير التفيش ومحمد اضابع المنصور وفتحي حسن رئيس التحقيقات وسامح علي كبير الباحثين،


خلال حوارهم مع " اسيوط دوت كوم " على ضرورة الإستماع لهم..وصرف كافة المستحقات المالية الخاصة بهم من حوافز وأجور إضافية وتسوية لحالات العاملين، أسوة لزملائهم..

حيث قاموا بإعداد مذكرة موقعة من عدد ضخم من الموظفين لتقديمها للمجلس العسكري، بعد ان تعمد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط، تجاهل مطالبهم..


حيث يقوم هؤلاء الموظفين بنفس الإختصاصات والأهداف التى يقوم بها الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ، الإ انهم رغم ذلك تابعين للمحليات داخل المحافظة، ويتقاضون 75% من الأجر الأساسي كحافز، ومطالبين بضمهم للجهاز المركزى.

وقائع الفساد داخل المديرية اصبحت ملء السمع والبصر، فهناك خطاب رسمي يحمل رقم 4490 فى 20 /6/ 2010 صادر من قطاع الخدمات المدنية بترقية إحدى العاملات وهى باسمة برتي متري مدير مدرسة مبارك التجريبية للغات فرع أسيوط، بالمخالفة للقانون ، حيث ان لديها رسوب وظيفي وبالمخالفة لقانون عام 1978.

بالإضافة إلى قيام الجهاز المركزى بتعيين مدير للمديرية ووكلاء للمديرية من القاهرة، وتابعين للجهاز ويتقاضون مبالغ طائلة، فى حين يظل العمال تابعين للمحليات العقيمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"