الأربعاء، 23 مارس 2011

على ذكى مدير عام شئون التعليم والطلاب بجامعة الفساد "أسيوط سابقاً"يشرد موظفة طالبت بمساواتها بباقى زملائها

اخبار اسيوط 23 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم-محمد حسام

تضم جامعة الفساد "اسيوط سابقاً" العديد والعديد من أشكال الظلم والمحسوبية والتى أصبحت عنواناً لها، ففور أن تذكر إسم الجامعة يقفز إلى ذهنك كل ما قرات او سمعت او رأيت عن الفساد المستشري فيها..

اليوم ننقل لكم ومن واقع أوراق ومستندات رسمية مأساة جديدة تحتاج للتوقف عندها ،لنرى حجم الفساد والمفسدين داخل الجامعة.

القصة بطلتها رشا عبد العزيز حسن الموظفة بإدارة شئون الطلاب المركزية، والتى تعرضت لظلم بين وتعسف من الدكتور على ذكى راتب المدير العام لشئون التعليم والطلاب ، والذى يقع مكتبة بنفس المبنى الموجود به رئيس الجامعة واعوانة ومحمود بخيت الطفل المعجزة بالجامعة.


ففى يوم 20 اكتوبر 2010 توجهت رشا الى مكتب على ذكى للحصول على تصريح خروج، للذهاب الى كلية الحقوق لإحضار جدول محاضرات ، حيث انها تدرس بقسم التعليم المفتوح بالكلية، وفوجئت برفضه.

وعندما اخبرتة ان هناك زملاء لها فى العمل حصلوا على هذا التصريح، إنفجر فى وجهها وقال لها " لو مش عاجبك روحى إشتكينى " ليدخل بعد ذلك فى وصلة سباب وسخرية منها.أمام جموع العاملين بمكتبة..

حيث قاموا بتهدئتها بعد ان إنتابتها حالة بكاء شديدة جراء إسلوب مديرها الغير لائق،

ورغم تقدم رشا بأكثر من ذكرة للتحقيق فى الإهانة المتكررة من قبل على ذكى الإ ان إدارة الجامعة تجاهلت طلبها ، وهو ما دفعها الى تقديم شكوى للنيابة الإدارية خوفاً من بطش على ذكى .

ومع زيادة حجم الضغط النفسي عليها تقدمت رشا بطلب نقلها إلى شئون الطلاب بكلية الحقوق، وبالفعل حصلت على موافقة بالنقل ، لكن الايدى الخفية ومجاملة على ذكى كانت أقوى حيث رفض عميد كلية الحقوق تنفيذ قرار النقل..

فقامت رشا بكتابة طلب نقل لعميد كلية التجارة ، وكررت الطلب أكثر من 4 مرات لكن طلبها تم تجاهلة،بل لم يكتفى على ذكى بذلك بل سعي فى الخفاء لمعاقبة رشا .

حيث تم إصدار قرار برفع إسمها من كشوف الحضور والإنصراف بالإدارة العامة لشئون التعليم، ولحرمانها من مستحقاتها المالية الشهرية،وعودتها مرة اخرى للتنظيم والإدارة لحين توزيعها على أحد الوظائف الشاغرة.

لكن رشا لم تيأس فقد تقدمت بطلب نقل إلى كلية العلوم للهروب من وجه الظلم، وبعد تفهم عميد الكلية لما تتعرض له من إضظهاد وافق على نقلها الى الكلية، فى ضربة قوية لأذيال الفساد بالجامعة..


كل ما تتمناه رشا هو التحقيق فى مشكلتها من جهة محايدة ومعاقبة المخطىء فيهم،واخذ شكاوى البسطاء على محمل الجد.

هناك 7 تعليقات:

  1. haram 3aleko, heya beteshta3'al fe gam3a wala tabona, mafesh balad mohtarama feha azonat mn elsh03'l 3'er masr,

    ردحذف
  2. من موظفى المبنى الإدارى وتحت قيادة الفساد بالمبنى الادارى لجامعة الفساد و المحسوبيات والله برافوووواعلى الشخص الذى حصل على هذه المستندات ضد رأس الحية و الفسادالذى وقع على المذكورة السيدة رشا وربنا إن شاء الله ينصرها عليه وعلى قيادات الجامعة المتواطئه معه وانا بصفتى موظف تحت إدارة الفساد فأنى أعرف كثيرا عن ذلك الثعبان الذى يسمى على ذكى راتب منذ أن كان موظف بالحسابات وطرد منها ثم لم يستطيع أن يرجع إليها الا بقرار محكمة فإسألوا عن السيرة الذاتية لذلك الشخص فهو شخص معروف حيث أنه كان له أكثر من موقف لاأخلاقى ولكن تم التعتيم عليه عن طريق الرؤساء السابقين ومثلهم الرئيس الحالى الذى يقف بجانبه ويتستر عليه فى العديد من الأخطاء سواء فى الفساد المالى او الادارى ولنا موعد آخر لنشر تلك الفضائح بالمستندات الرسمية فانتظرونا .

    ردحذف
  3. مثال هذا الاعلي وليس ذكي كثيره في المبني الاداري خذ مثال الاستاذ/ محمود رضا عبد المجيد مدير عام التوجيه المالي والاداري اريد اعرف ما هي وظيفة هذه الاداره كل اللي بيعملوه التفتيش علي الحضور والانصراف هم كمساريه فين الخطه الذي يجب عمله لفحص اعمال المشتريات وفحص العروض المضروبه زالاسعار المبلغ فيها وترسية الشراء كما يحلوا لهم والاستلام والجرد السنوي الذي يعمل صوريا وجرد المكتبات الصوري محمود رضا العمل مش في دماغه ولكن اللي في دماغه ارضاء سيده محمود عمر والطفل المعجزه والنفاق حتي يلقي له هو والاقرع شوكت عظمه من الهبر الذي يتمرغوا فيه وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من لا يراعي الله وياكل مال الايتام الحرام

    ردحذف
  4. حسبى الله ونعم الوكيل وربنا المنتقم الجبار فى كل مدير يعامل موظفينوه بألف ذمة ويعامل كل موظف على حسب قربه من سيادته وليس على كفائته فى العمل وعلى رأى المثل القائل "حبيبك تبلعله الظلط وعدوك تتمناله الغلط " وياويل اللى مايكونشى من حاشية سيادته تبقى وقعته سودا فحسبى الله ونعم الوكيل وهو المنتقم الجبار فى كل مدير ظالم ومتسلط ومفترى ربنا ينتقم منه

    ردحذف
  5. الله عنك حق التوجيه المالي ده لا عمل له محمود رضا ماشي وراء سيده/ محمود السفرجي يبهي هو ايه

    ردحذف
  6. على فكرع على زكى كان يعمل بجمعيه المدينه الجامعيه واختلس فلوس وسوا الموضوع علشان لا يتجازه وطلبوا منه انه يسيب الجمعيه هو ده عدل

    ردحذف
  7. لو كل واحد يحس ان لية يوم هيقف قدام ربنا كان يتقى اللة فى عملة لكن اللى يفترى على خلق ربنا وفاكر ان الدنيا هتدوم غلطان عشان لوكانت دامت لغيرة كانت هتدوم لة لكن الناس لاتتعظ ابدا

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"