الاثنين، 7 مارس 2011

المحافظ رفض منح المعاق كشك..فنفذ المعاق وعده وتقابل مع رئيس الوزراء ليشكو له مما فعله نبيل العزبي

اخبار اسيوط 7 مارس 2011 


 أسيوط دوت كوم-هاني عبد اللطيف


رفض المحافظ منح المعاق كشك يقتات منه..ونفذ المعاق وعده للمحافظ بتقديم شكواه لرئيس الوزراء، قصة تصلح لأن تكون فيلم سينمائي.


كنا قد نشرنا قبل اربعة أيام خبر ما تعرض له المواطن سيد محمد عبد اللطيف ، والمصاب بالشلل ، والذي كان قد طلب من اللواء نبيل العزبي منحه كشك للإنفاق على أسرتة،

وبعد موافقة اللواء نبيل العزبي ، توجه المواطن لحي غرب أسيوط، والذى يترأسة المهندس صلاح عامر، وحصل على الموافقات اللازمة الإ ان الحى رفض التنفيذ بعد ذلك..

فما كان من المواطن سوى التوجه هو ومجموعة من الأشخاص الذين حاولوا مساعدتة لمقابلة المحافظ، وفوجئوا برفضه منح المعاق الكشك، وهو ما اصاب سيد بالصدمة فى ظل ما يعانية من ظروف صحية..

وقرر رفع شكواه للقوات المسلحة ورئيس مجلس الوزراء ا..ولم تمر أيام قليلة حتى تحقق لسيد ما أراد، فقد قاد مجموعة من المعاقين وأعتصموا أمام مجلس الوزراء بالقاهرة، وتقابلوا مع الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، والذى أكد على ان اى مسئول يرفض تنفيذ طلباتهم ليس له مكان فى الحكومة المصرية..

ومرة أخري نناشد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط، سرعة الإستجابة لطلبات المعاقين رحمة بظروفهم، كما عودنا دائماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"