الأحد، 13 مارس 2011

مكتب فني للرقابة الصحية وعيادات متنقلة للمناطق المحرومة بأسيوط

اخبار اسيوط 13 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم-محمد حسام


قرر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط إنشاء مكتب فني بمديرية الصحة ليكون بمثابة وحدة رقابية جديدة تعمل على متابعة أداء الخدمات بالمنشآت الصحية الحكومية لما في ذلك من أهمية بالغة لضمان عدم المساس بصحة المواطنين .

كما أعلن عن تشغيل 3 عيادات متنقلة للأسنان لتجوب المناطق المحرومة يومياً لتقديم خدمات طب الأسنان في مختلف أرجاء المحافظة .. جاء ذلك خلال لقائه بمسئولي الصحة بالمحافظة .

وأضاف أنه يجري حالياً تجهيز 48 سيارة عيادة أسنان متنقلة لتوفيرها بمنشآت تقديم الخدمات الصحية بمختلف مراكز وقري أسيوط .


وأشارت الدكتورة أماني لطفي وكيل وزارة الصحة بأسيوط أن هناك 210 عيادة أسنان في أسيوط و25 معمل للاستعاضة الصناعية للأسنان يتم عن طريقها تقديم كافة خدمات طب الأسنان لجميع المواطنين.

وأضافت أن قرار إنشاء المكتب الفني يهدف لمتابعة الأداء للخدمات الصحية بمختلف أرجاء المحافظة بالإضافة لعمل الإحصائيات اللازمة وتحليل البيانات والاستفادة من المؤشرات وكذلك متابعة تنفيذ الخطط والتعليمات الواردة فضلاً عن متابعة تنفيذ توجيهات الإدارات المركزية الواردة من وزارة الصحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"