الاثنين، 14 مارس 2011

شكوى من مواطن أسيوطى تكشف عن غياب الرقابة على المخابز بشركة فريال بأسيوط

اخبار اسيوط 14مارس 2011 

أسيوط دوت كوم- شكاوى المواطنين

الى السيد المحترم / رئيس تحرير أسيوط دوت كوم

تحية طيبة .. وأشكركم على جهودكم المتواصلة فى التواصل مع الاحداث فى اسيوط 

.
لكن ياسيدى لى استفسار بسيط بالنسبة لمخابز العيش وسبق أن أرسلت  شكاوى دون جدوى الموضوع بأختصار شديد.. 


أنا أسمى / مؤمن فتحى مقيم فى شارع العادلى شركة فريال أسيوط.

وبأختصار تقدمت منذ ثمانية أشهر تقريباً لعمل أشتراك فى مخبز عيش الحاج عبد المنعم بجوار صيدلية العجايبى بشركة فريال بجوار سكنى .

وبالفعل أشتركت ولكن ياسيدى لاأعلم لماذا أشتركت . بمعنى أنى أذهب الى المخبز وأفضل حوالى ساعة علشان أخد بجنية عيش طبعاً بأدفع فية 2 جنية وأرمى نصة علشان غير صالح .

وعندما سئلت مفتش التموين المتواجد بالمخبز على الاشتراك أجاب أسئل المحافظ . ولهذا لى أكثر من 3أشهر لم أجدد الاشتراك وده طبعاً علشان المخبز دائم المخالفات، وكان مغلق بأمر السيد المحافظ ولا أدرى لماذا.

والغريب فى هذا المخبز أن مواعيد العمل المدونة على الحائط فى الشارع فوق المخبز تقول من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً وشوف العجب الساعة 11 صباحاً يكونوا قد أغلقوا المخبز يومياً .

 فماذا أفعل ياسيدى أجدد الاشتراك وأضحك على نفسى أم أعطية رشوة . مع الوضع فى الاعتبار أنة بعد ينـــ25ــــاير لاأقبل على نفسى لاهذا ولا ذاك . ماذا أفعل بالله عليك وأنا أريد أبسط حق فى الحياة وهو رغيف العيش بأحترام 

أشكرك والرجاء الاهتمام 

مواطن أسيوطى شريف 
وأسيوط دوت كوم من جانبها تناشد اللواء نبيل العزبي، المزول مرة أخرى للشارع وحل مشاكل المواطنين، والتصدى لمافيا المخابز وضعف الرقابة عليها..

هناك تعليق واحد:

  1. الى سيدى الفاضل سيادة اللواء المحافظ
    العيش بمنفلوط لاينفع لاكل الانسان وخاصة مجبز السلام بمنفلوط رغم تواجد الرقابة التموينية داخل المخبز لكنهم لا يبالون بشئ
    يرحمنا الله ويصلح ما فى النفوس ......

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"