السبت، 5 مارس 2011

تجربة جديدة لدمج اللجان الشعبية في العمل التنفيذي بمنقباد أسيوط

اخبار اسيوط 5 مارس 2011 

 أسيوط دوت كوم-محمد حسام


قرر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط بدء تطبيق تجربة جديدة في قرية منقباد تهدف لدمج اللجان الشعبية في العمل التنفيذي بالأجهزة الحكومية ..

جاء ذلك خلال لقائه مع مجموعة من الشباب ممثلي اللجان الشعبية الذين أبدوا رغبتهم في تفعيل جهودهم في مساعدة الجهاز التنفيذي في مهام الرقابة والتوعية والمشاركة المجتمعية كاشفين للمحافظ أوجه القصور في الخدمات الحكومية في قريتهم والتي وعد المحافظ بمحاسبة المسئولين عنها.


ووافق المحافظ خلال لقائه بالشباب على مطالبهم بإنشاء مكتب تموين لقرية إسكندرية مبارك وتوابعها (4قري) وتمويل شراء أجهزة طبية عاجلة للوحدة الصحية بالقرية .

وحل مجلس إدارة مركز شباب قرية منقباد بالإضافة لدراسة توسعة مدارس القرية وإعادة هيكلة مشروع الصرف الصحي ومياه الشرب فضلاً عن دعم القرية بمجموعة معدات نظافة وتطوير وتجميل حديثة.

وخلال اجتماعه معهم والذي تجاوز 5 ساعات بحضور السكرتير العام والمساعد ورئيس مركز أسيوط ورئيس قرية منقباد ووكلاء وزارات التموين والتعليم وممثلي مديريات الشباب والرياضة والصحة ومندوبي شركات المياه والصرف والمشروعات التابعة للمحافظة .

قال المحافظ أنه سيتم عمل كارنيهات لشباب القرية تخول لهم التواجد بالمخابز ومستودعات البوتاجاز لمعاونة مفتشي التموين في أعمال الرقابة وضمان الحفاظ على أموال الدعم المخصصة للفقراء .

معرباً عن سعادته بحماسة الشباب وجهودهم التطوعية في خدمة مجتمعهم والتصدي للخلل وداعياً أن يكون ذلك سلوك جميع شباب القرى الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"