الاثنين، 7 مارس 2011

شباب درنكه بأسيوط يشاركون الاجهزة التنفيذية فى تطوير قريتهم

اخبار اسيوط 7مارس 2011 

 أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


بدأ شباب قرية درنكه بأسيوط المشاركة الفعلية فى تطوير قريتهم وتجميلها بالتعاون مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة كما أبدوا استعدادهم للعمل طوال 24 ساعة للحفاظ على مكتسباتهم التي تحققت خلال الفترة الماضية .

وقد قرر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط استخراج كارنيهات للشباب المشارك فى هذا العمل التطوعي لانضمامهم مع الجهات المسئولة لممارسة مهامهم  ..


جاء ذلك خلال لقائه مع مجموعة من الشباب ممثلي القرية الذين أبدوا رغبتهم في تفعيل جهودهم في مساعدة الجهاز التنفيذي في مهام الرقابة والتوعية والمشاركة المجتمعية كاشفين للمحافظ أوجه القصور في الخدمات الحكومية في قريتهم والتي وعد المحافظ بمحاسبة المسئولين عنها.

ووافق المحافظ خلال لقائه بالشباب على إعادة هيكلة مشروع الصرف الصحي ومياه الشرب وأخذ عينات يشكل مستمر من المياه بالقرية للوقوف على حالتها مع الاستعانة بخبراء من الهيئة القومية لمياه الشرب لسرعة تنفيذ مطالبهم .

كما قرر المحافظ دعم منظومة الصحة بسيارة إسعاف مجهزة ووحدة للغسيل الكلوي فضلاً عن دعم القرية بمجموعة معدات نظافة وقلابات ولوادر لرفع القمامة والمخلفات وتسوية الشوارع  .

 وأعرب العزبى عن سعادته بحماسة الشباب وجهودهم التطوعية في خدمة مجتمعهم والتصدي للخلل وداعياً أن يكون ذلك سلوك جميع شباب القرى الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"