الخميس، 3 مارس 2011

سحل المواطنين ببنكي الأهلى والأسكندرية فرع أسيوط

اخبار اسيوط 3 مارس 2011 

 أسيوط دوت كوم-هانى عبد اللطيف

حالة من الإستياء عمت جموع المتعاملين مع بنك الإسكندرية والبنك الأهلى فرعي أسيوط، حيث أصبح القطاع المصرفي بأسيوط هو الأكثر إهمالاً..

فقد اغلق بنك الأسكندرية أبوابة قبل موعد الإغلاق الرسمي وترك المواطنين فى الشارع رافضاً دخولهم، دون تفسير واضح لذلك فى ظل ما تعانية الدولة من ظروف طارئة..
وتردد ان بداخل الفرع اعتصام للعاملين المطالبين بتحسين ظروفهم الوظيفية ، بعد ان تم خداعهم من قبل رئيس البنك السابق محمود عبد اللطيف.


فى حين تجاهل موظفوا البنك الأهلى تواجد اعداد هائلة من المواطنين داخل مقر البنك، وأضاعوا الوقت فى الأحاديث الجانبية وسط غضب العملاء من إدارة الفرع.

هناك تعليق واحد:

  1. جريدة الأهرام بتسرق شغلكم ومجهودكم ياجماعة يابتوع اسيوط دوت كوم للاسف السرقة بقت شيء عادى الاخبار اللى بتكتبوها الاهرام بتنشرها على موقعها باسامي ناس تانيية وده قمة الظلم

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"