الأربعاء، 23 مارس 2011

موظف بالشئون القانونية بحى غرب أسيوط يرفض تنفيذ توصية المحافظ على طلبات المواطنين بسبب خلاف على محل

اخبار اسيوط 23 مارس 2011

 أسيوط دوت كوم- هانى عبد اللطيف

فى تصرف غير لائق قام موظف يدعى "ي-م" بحسب رواية شهود العيان بطرد احد المعاقين من مكتبه بادارة الشئون القانونية بحى غرب اسيوط مما اثار استياء الحاضرين .

حسث كان المواطن قد توجه الى ادارة الشئون القانونية للسؤال عن طلب خاص به وقدم للموظف خطاب توصية من اللواء نبيل العزبى محافظ اسيوط .


وفوجئ بالموظف يثور فى وجهه ويقول له لن ننفذ اى تاشيرات من اللواء نبيل العزبى محافظ اسيوط.

وعندما حاول المواطن تهدئه ثورة الموظف قام بطرده وتبين ان هناك خلاف بين الموظف ومحافظ اسيوط حيث يمتلك الموظف محل سروجى بحى السادات..وكان المحافظ قد قام بتغريمة مبلغ 2000 جنية بسبب السيارات الموجودة أمام المحل.

وأنه يرفض تنفيذ اى اوراق تحمل توصية محافظ اسيوط، لهذا السبب، وهو ما دفع المواطن إلى التوجه الى مكتب رئيس حى غرب المهندس صلاح عامر وكتابةمذكرة للعرض على اللواء نبيل العزبي.

هناك تعليق واحد:

  1. طيب ليه رئيس الحى لم يتخذ اجراء حيال ذلك دون اللجوء الى المحافظ مثلا عقاب الموظف وعمل اللازم للمواطن بدل عمل مذكرة وتتعرض على المحافظ وكل ذلك بعدد ايام والمتضرر هو المواطن عشان رئيس الحى مش عايز يتحمل مسئوليه ويقوم بواجباته نحو المواطنين دون اللجوء للمحافظ

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"