الثلاثاء، 8 مارس 2011

أنباء عن ترقية البدرى أبو النور مدير المستشفي الجامعي بأسيوط لأربعة جواسيس يعملون لحسابة

اخبار اسيوط 8 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم-هاني عبد اللطيف

أصبحت القصص التى تروى عن أباطرة جامعة أسيوط وخاصة المستشفي الجامعي لا تنتهي، فاليوم كنا على موعد جديد مع قصة جديدة يتناقلها العاملون فى إدارة المستشفي، بطلها الدكتور البدرى أبو النور مدير المستشفي..

فمنذ لحظة تولية مهمة إدارة المستشفي صنع أبو النور لنفسه عدد من الأتباع ، أقرب  ما يكونوا إلى المخبرين ..حيث قام بترقية كل من " م-ر-س " و "ح-ح-ا" ، و " م - ب-أ " و " ع - ز - م " . وجميعهم يعملون كأفراد امن بالمستشفي ، بعضهم إلى وظيفة مشرف إدارى والبعض الأخر إلى مشرف أمن بالمستشفي..


الترقية لم تكن لوجه الله، فهناك مهمة تتجسد فى قيامهم بنقل الأخبار وما يردده العاملون لمدير المستشفي فوراً،كما نجح الأربعة فى إغراء بعض العاملين بالتعاون معهم مقابل منحهم جرعات من ادوية الجدول..

المهمة قذرة ، والطريقة اكثر حقارة..الطبيب ملاك الرحمة يجند جواسيس ومخبرين داخل المستشفي ليحكم قبضتة على مقاليد الأمور بداخلها.

هناك 8 تعليقات:

  1. والله حرام عليك انت بتظلم الناس هل انت رأيت هذا بعينك هل انت ممكن يعملون معهم وعلى علم بهذا ارجوا التثبت قبل الكتابة

    ردحذف
  2. يا استاذ حضرتك ليه دايما عندك نظرة تشائمية ودائما تنشر عن الفساد هو محافظة اسيوط كلها فساد ولا انت تسعى خلف الشهرة بهذه الموضوعات

    ردحذف
  3. الله يهديك ويثبتك وكفاية كده انت خليتنا كرهنا البلد كفاية كفاية كفاية كتابة

    ردحذف
  4. انتم سابين اهم شخصيه بالمستشفى لهها باع طويل فى الفساد الادارى من مكافات ماليه ورشاوى وابتزاز لجميع الشركات التى تقوم بالتوريد فى المستشفى وله شركه خاصه يديرها احد اقاربه وشركه اخرى لتوريد اجهزه التكييف والمقاول السنوى المسئول عن تجديدات المستشفى ابن عمه وهذه الشخصيه تربحت من مركزها كمدير عام المشتريات والمخازن حيث انه جاء الى اداره المشتريات ومعه سياره شاهين وبعد سته سنوات اشترى سياه بيجو حديثه

    ردحذف
  5. غدآ للوقوف بوقفة احتاججية لعودة شيخ العرب د/ مرسى محمد مرسى الساعة التاسعة صباحا وغدآ لناظرة قريب

    ردحذف
  6. غلط كدة القاء التهم جذافا دى ناس طول عمرها بتخدم وكل انسان لة ميزات وعيوب

    ردحذف
  7. احزرو من الساد الاداري بمستشفي جامعة اسيوط .....
    انا اعمل بالمستشفي منذ احدي عشر سنة ولم تكن المستشفي كما هي عليه الان في الماض ي كان يوجد حوار بين الموظف ورئيسه دلوقتي الموظف خدام رئيسه في العمل وذلك لصالح الدكتور ... والمهم ان المدير يبان امام الدكتور انه شايف شغله فمثلا لقد طلب مني الدكتور .... كتابة مذكرة لشراء بعض الاصناف وقال لي امضيها من البدري وخش بيها الي الاستاذ / ..... مدير عام المشتريات والمخازن فحين دخلت له وقلت له ان الدكتور ..... بيسلم عليك وباعتلك المذكرة دي قام بالترحيب بي وعمل القهوة وقام بالاتصال باحد موظفيه وطلب منه بكل اهانة دون مشاعر الدكتور .... عاوز الطلبات دي عندي الصباح الباكر . علشان الدكتور محتاجها مع العلم انه وانا جالس بمكتبه دخل موظف بسيط من المستشفي وطلب توقيعه علي بعض الاوراق ولاكن قام باهانته وذلك لدخوله علي مكتبه بدون استئذان مع العلم انه معه اثنان بودي جارد امام الباب يمنعون اي احد من الدخول اليه .
    وايضا مديري في القسم الدكتور / ...... م ص م
    لايقوم بالتوقيع علي اي طلبات الا بعد قبض المقابل من المريض مع العلم ان المريض حالته تعبانة
    - حتي الاجازات الرسمية عاوزي اجي معاه فيها
    حتي البدري لما بيجي الدتور بتاعي يطلب منه شراء بعض الاصناف الوحيد الذي لايخفضله الكمية مثل باقي المستشفي
    انا كل ما ارجوه منكم هو ان تكوفوا عن المظاهر الكذبة وراعي الموظف اللي تحت ايدك
    حسبي الله ونعم الوكيل ...
    توقيع
    الشاب الذي فقد عمره
    م ص م

    ردحذف
  8. الاستاذا لدكتور البدرى ابو النور اشرف واحد يا كلاب المستشفي وانا واحد لا اعرف عنه الا سلوكه الحسن

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"