الأربعاء، 9 مارس 2011

واقعة تزوير جديدة بمشروع المحاجر بأسيوط

اخبار اسيوط 9 مارس 2011 

 أسيوط دوت كوم-محمد حسام

أزمة جديدة داخل ديوان عام محافظة أسيوط،وتحديداً بمشروع المحاجر، والذى أصبحت ازماتها لا تنتهي،،الواقعة هذة المره مختلفة بعض الشيء..وكشفها مصدرموثوق فيه..

وترجع تفاصيل الأزمة، بعد ترك فاروق عثمان منصب مدير مشروع المحاجر، حيث تم تعيين شخص يدعى زغلول كمشرف مالى وإدارى بالأقدمية لحين تعيين مدير جديد..


وكان فى تلك الفترة يعاون زغلول شخص اخر يدعي محمد الجبالى ، والذى إستغل فرصة عدم وجود مدير للمشروع وصداقتة القوية مع زغلول ، فى عمل طلب تعيين لنجله محمود، وقام الجبالى بالتوقيع على الطلب على إعتبار انه مدير المشروع..

ليتم بعد ذلك إرسال الطلب إلى السكرتير العام، والذى وافق بناءاً على حاجة العمل، حسب ما اكده الجبالى فى المذكرة، ليتم إرسال طلب التعيين لشخص يدعي "فولى" بشئون التوظيف..

فى تلك الفترة كان قد تم تعيين احمد ياسين مديراً للمشروع ، وقام فولى بعرض الطلب على ياسين لإستكمال إجراءات التعيين، لكن ياسين نفي ان يكون التوقيع منسوباً له..وبدأت تتكشف تفاصيل واقعة التزوير ..وقرر ياسين عرض الأمر على السكرتير العام للمحافظة لإتخاذ الإجراء القانونى المناسب فى واقعة التزوير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"