الثلاثاء، 8 مارس 2011

تشكيل لجنة لبحث ملفات محمود بخيت "الطفل المعجزة" بجامعة أسيوط

اخبار اسيوط 8 مارس 2011

 أسيوط دوت كوم-محمد حسام

أصدر الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة أسيوط، قراراً بتشكيل لجنة لفحص الملفات المالية والتى كانت تحت يد محمود بخيت ، مدير الشئون المالية والموازنة ، والمعروف حالياً بـ"الطفل المعجزة".

كما علمنا من مصادر داخل الجامعة، ان هناك شبهات حول قيام بخيت بالتلاعب فى قرار صرف مكافأة شهر للعاملين، حيث قام بتغييرها الى شهرين، وهو ما يعد تزويراً وإستيلاء على المال العام فى حال ثبوت ذلك.

كما ستحقق اللجنة فيما تردد عن قيام " الطفل المعجزة " وفور تعيين الدكتور عزت عبد الله محافظاً لبني سويف، بصرف 20 مكافأة لنفسه،وقيامة بتوزيعها على المقربين منه.


فى حين يتساءل عدد كبير عن مصير الملفات التى قام الطفل المعجزة، وحسب المعلومات التى لدينا ، بنقلها إلى منزله بعد شراء خزنة حديدية..خاصة وأن الطفل قد تردد انه يمتلك وحدات سكنية فى أكثر من مكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"