الثلاثاء، 8 مارس 2011

إطلاق اسم "حجازى فوزى" شهيد ثورة 25 يناير على أحد شوارع مركز أبنوب بمحافظة أسيوط

اخبار اسيوط 8 مارس 2011 

 أسيوط دوت كوم-محمد حسام


قرر اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط إطلاق اسم شهيد ثورة 25 يناير حجازي فوزي على أحد الشوارع الرئيسية في بلدته كوم المنصورة بمركز أبنوب بهدف تكريم الشهيد الذي وهب حياته فداءاً لبلده ولغرس قيم الانتماء والولاء للوطن .

وأوضح اللواء نبيل العزبى أن تسمية الشارع باسم الشهيد يأتي في إطار تكريم شباب الثورة الذين وهبوا حياتهم من أجل حرية مصر وشعبها.

كان حجازي فوزي 24 سنة قد استشهد إثر طلق ناري بفخذه الأيسر أمام قسم شرطة المنتزه ثان بالإسكندرية في أحداث ثورة 25 يناير .


وقد نظم أهالي قريته بمركز أبنوب حفل تأبين له وتكريم لأسرته حضره أهالي القرية بمشاركة القيادات التنفيذية والشعبية بالمركز.

وقال المحافظ أن إطلاق اسم الشهيد يأتي ضمن سلسلة التكريم التي بدأت بإطلاق اسم الدكتورة حكمت أبو زيد على أكبر ميادين المحافظة وإقامة تمثال للزعيم جمال عبد الناصر في قريته بني مر  والزعيم عمر مكرم في ميدان الجامعة وسليمان حزين مؤسس جامعة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"