الثلاثاء، 8 مارس 2011

العزبي يخاطب وزير التضامن لرفع حوافز العاملين بتموين أسيوط إلي 200% وتفعيل الأجازات الاعتيادية

اخبار اسيوط 8 مارس 2011 

 أسيوط دوت كوم-أمينة محمد عبد الصمد


أسفرت الحملات التي قامت مديرية تموين أسيوط عن تحرير 1168 محضر مخالفات لأصحاب المخابز من خلال 561 حملة تموينية في الفترة من 25 يناير وحتى 28 فبراير الماضي .. صرح بذلك اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط خلال لقائه بمفتشي التموين لحل مشكلات العاملين بالتموين.

وأوضح اللواء نبيل العزبي أنه سيتم مخاطبة وزير التضامن والعدالة الاجتماعية بشأن رفع حوافز العاملين بالتموين إلي 200% أسوة بزملائهم العاملين بديوان عام الوزارة .


فضلاً عن مخاطبة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتفعيل الأجازات الاعتيادية للعاملين بالتموين إلي 28 يوماً بدلاً من 21 يوماً على آثر قرار رئيس مجلس الوزراء بزيادة 7 أيام أجازة اعتيادية للعاملين بالمناطق النائية.

وقرر المحافظ عقد لجنة عاجلة تضم مدير مديرية التنظيم والإدارة ومديري عموم الشئون المالية والقانونية ووكيل وزارة التموين ومديري الرقابة والمكاتب التموينية بشأن دراسة إمكانية تطبيق بدل الاغتراب وبدل العدوى وصرف بدل مخاطر ومنح أجر أضافي عن أيام الجمع والعطلات فضلاً عن توزيع نسبة من أرباح مشروع الخبز للمفتشين وذلك أسوة بما يحدث في محافظات الجوار.

وأعرب العزبي في اجتماعه عن شكره وتقديره لمفتشي التموين بأسيوط لتعبيرهم الراقي عن مطالبهم دون توقف لسير العمل فضلاً عن متابعتهم لتنفيذ التعليمات بتحقيق الانضباط في مخابز المحافظة مع الإغلاق الفوري للمخابز المخالفة وتحويل أصحابها للمحاكمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"