الأربعاء، 16 مارس 2011

تحت شعار "في حب مصر" 100شاب وفتاة يشاركون في نظافة مدينة أسيوط

اخبار اسيوط 16مارس 2011 

أسيوط دوت كوم-محمد حسام


نظمت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط حملة شعبية لنظافة شوارع وميادين مدينة أسيوط تحت شعار (في حب مصر) تستمر لمدة 3 أيام.

وتهدف الحملة التي انضم إليها أكثر من 100 شاب من المتطوعين نظافة الشوارع والميادين بمدينة أسيوط تبدأ بمنطقة نزلة عبد اللاه وتمتد إلى جميع المناطق والأحياء بالمدينة مساهمة من هؤلاء في خدمة المجتمع.


صرح بذلك محمود أبو عقرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط وقال أن هذه الحملة تأتي في إطار تفعيل دور الشباب وتشجيع المشاركة المجتمعية والخدمة العامة حيث تم تنظيم مجموعة من الشباب والفتيات لتنظيف الشوارع والأحياء المختلفة فضلا عن التشجير ورفع الأتربة ودهان البلدورات.

وقد وجه اللواء نبيل العزبى الدعوة إلى كافة شباب المحافظة للمشاركة في هذه المبادرة وأكد أن ما يحدث من مشاركة ايجابية لكل شباب أسيوط في الحفاظ على ممتلكاتهم إنما هو ناتج عن إحساس الشباب بالانتماء للوطن والارتقاء به في جميع المجالات مضيفا أن المحافظة وفرت المعدات والأدوات اللازمة لحملة الشباب لنظافة المدينة من صناديق للقمامة وسيارات لنقل القمامة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"