الأربعاء، 23 فبراير 2011

ترحيب شعبي بتطوير المناطق الشعبية بأسيوط

23 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- أمينة عبد الصمد


رحب أهالي منطقتي  السادات وجسر السلطان بالتطوير الجاري تنفيذه بشوارعهم وتنظيفها من أكوام القمامة المتراكمة وتهيئتها للرصف والإنارة للمرة الأولي منذ أكثر من  عشرين عاماً ...

جاء ذلك خلال جولة اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط حيث التقاه الأهالي بالتصفيق والترحيب لما بذلته أجهزة المحافظة في تطوير المنطقة والتي تعد ضمن المناطق الشعبية الفقيرة في المحافظة.


وأوضح رئيس حي غرب أسيوط أنه يجري توسعة شارع جسر السلطان والشوارع المتفرعة منه المؤدية لمنطقة السادات تمهيداً لرصفه وتزويد الإنارة به لافتاً إلى أن تطوير هذه المناطق.

 يأتي في إطار منظومة تطوير وتحديث المناطق الشعبية وتوصيل شبكات المياه والصرف الصحي والغاز الطبيعي لها منوهاً عن الانتهاء من تطوير جميع العشوائيات والبالغ عددها 13 منطقة بمدينة أسيوط.  

هناك تعليق واحد:

  1. عقبال المساكن الشعبية بمنقباد التابعة لمركز ومدينة أسيوط والمحرومة من هذا التطوير وتكاسل الوحدة المحلية لمنقباد

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"