الأربعاء، 23 فبراير 2011

العاملون بالجمعيات الأهلية بأسيوط يطالبون وزارة التضامن بإدراجهم بخطة التثبيت

23 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


طالب العاملون بالجمعيات الأهلية بأسيوط إدراجهم ضمن العاملين بوزارة التضامن الاجتماعي تمهيداً لتثبيتهم كموظفين حكوميين ضمانا لاستقرارهم الأسري والمادي ... جاء ذلك خلال لقاءهم باللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط بديوان عام المحافظة لمناقشة مطالبهم وبحث الحلول المناسبة لها.

كان ممثلين عن العاملين بالجمعيات الأهلية والمشروعات المسندة لوزارة التضامن الاجتماعي قد التقوا محافظ أسيوط وطلبوا منه تبني مطالبهم نحو إدراجهم بخطة التثبيت بوزارة التضامن الاجتماعي والمساعدة في رفع مستوى أجورهم من الجمعيات الأهلية العاملين بها.


ومن جانبه قرر المحافظ رفع مذكرة لوزير التضامن الاجتماعي تتبنى مطالبهم لدراستها مشيرا إلى أن الحكومة الحالية تبحث بجدية سبل توفير أجور تحسن من الحالة المعيشية للمواطن بالإضافة لتوفير درجات مالية لتثبيت العاملين وتوفيق أوضاعهم.

وقالت أسماء مشرف إحدى العاملات بالجمعيات الأهلية أننا نحب العمل الخيري وخدمة الناس ولدينا خبرات متراكمة في التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة ولن نترك أعمالنا ولكنا نطالب برفع الأجور وإدراجنا ضمن العاملين بوزارة التضامن الاجتماعي تمهيدا لتثبيتنا ضمانا للاستقرار الأسري والاجتماعي ومواجهة أعباء الحياة. 

هناك تعليقان (2):

  1. امانى عبد السلام23 فبراير 2011 في 12:50 م

    نتقدم بخالص الشكر للسيد المحافظ على سعة صدره اثناء لقاءه معنا وارجو ان لا تنسيه مشاغاله الكثيره عن مشكلتنا هذه
    وكان الله فى عونه
    "وكلككم راعى ومسؤل عن رعيته"

    ردحذف
  2. نرجو الالتفات لهذا المطلب لتحقيق العدالة للعاملين فى الجمعيات الاهلية على مستوى الجمهورية التابعين لوزارة العداااااااالة

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"